وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غداغرفة متابعة "الهجرة" ترد على أسئلة واستفسارات من ناخبين بعدة دول مع انطلاق التصويت في انتخابات "الشيوخ""التعليم العالي": 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالطماطم عند 1.75 جنيه للكيلو.. أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليومتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم السبتأبوالغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحةسامسونج تعلن عن 21 ملحوظة على Note 20 Ultraكورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام

أستاذ بجامعة القاهرة يستأنف على براءة رئيس الجامعة من عدم تنفيذ حكم قضائي

-  
تقدم محمد حامد سالم المحامى، وكيلا عن الدكتور عادل محمد عوض عبد المجيد، أستاذ ورئيس قسم البلاغة والنقد الأدبي بكلية دار العلوم جامعة القاهرة، باستئناف على الحكم الصادر من محكمة الجيزة، ببراءة رئيس جامعة القاهرة وعميد كلية دار العلوم بعدم تنفيذ الحكم القضائي رقم 69 لسنة 53 ق الصادر من المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا.

وقدم المحامى وكيلا عن الطاعن بلاغ للنائب العام حمل رقم طلب الاستئناف ٤٥٤٩٧ لسنة ٢٠١٩ عرائض مكتب النائب العام بالرحاب،وطالب فيه باستئناف الشق الجنائى وحكم البراءة الصادر في الجنحة رقم 18726 لسنة 2019 جنح جزئي قسم الجيزة د/2 بجلسة 28 /10 /2019 طبقا لنص المادة 402 و406 /2 من قانون الإجراءات الجنائية المنصوص عليها بالمادة 123 عقوبات.

الإدارية العليا ترسي مبدأ عدم جواز وقف أستاذ الجامعة دون مدة محددة

وكانت محكمة الجيزة قضت ببراءة رئيس جامعة القاهرة من عدم تنفيذ حكم مجلس الدولة لصالح رئيس قسم البلاغة والنقد الأدبي بكلية دار العلوم جامعة القاهرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة