أكبر المحميات الطبيعية.. سيوة واحة العيون الكبريتية التى شهدت على تتويج الإسكندر الأكبرضمن الموجة لـ 14.. استرداد 1550 مترا من أراضي الدولة بالغردقةوفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارى

28 ديسمبر.. الحكم في دعوى إلزام "القومي لحقوق الإنسان" بإيقاف ناصر أمين

-  
قررت محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى، حجز الدعوى المقامة من سمير صبرى، المحامى، ضد المجلس القومى لحقوق الإنسان، لإلزامه بإصدار قرار بإيقاف عضو المجلس ناصر أمين للحكم بجلسة 28 ديسمبر المقبل.

وتابع صبرى، خلال الدعوى، "أنه بتاريخ 2019/2/12 تم تنفيذ حكم الإعدام على 9 من الإرهابيين الذين ارتكبوا جريمة اغتيال النائب العام السابق الشهيد هشام بركات، والأمر العجيب أن يخرج ناصر أمين عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ليدافع عن هؤلاء الإرهابيين ليقول: الإعدام عقوبة قاسية ولا إنسانية ويجب العمل على إلغائها ووقف العمل بها في مصر فورا".

وأضاف صبرى في دعواه: "لم نسمع من هذا العضو أي موقف أو كلمة لمن يستحقها من الشهداء الأبرار، ومن لحقهم أضرار جسيمة من جراء العمليات الإرهابية".

صيدلي يكشف 7 أحكام جنائية بحق صيدليات العزبي

وأوضح أنه ثبت كذلك أن ما دونه ناصر أمين يشكل أركان جريمة الخيانة للوطن والاستقواء واستدعاء الخارج، للتدخل في الشأن المصرى، بخلاف ارتكابه جريمة التدخل في أعمال القضاء والتعليق والهجوم والتشكيك في أحكامه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة