بالصور.. هيونداي تقدم i30 الجديدة المزودة بتجهيزات موسعةالمحاكم الابتدائية تواصل عملها بتلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثانيتحرير 121 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 544 قضية مخدرات وتنفيذ 105 آلاف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 2855 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية للعاصمة .. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورخلال ساعات.. إعادة محاكمة متهمين اثنين بـ"أحداث عنف المطرية"لليوم الثاني ووسط إجراءات احترازية.. كليات جامعة القاهرة تواصل امتحانات الفرق النهائيةوزير الإسكان: بدء تسليم 480 وحدة سكنية بمشروع "الإسكان المميز" بمدينة دمياط الجديدة | صوراليوم.. وصول 5 رحلات طيران تقل 915 عاملا مصريا من العالقين بالكويتالقوى العاملة: صرف 208 آلاف جنيه مستحقات عمالية وإعادة 15 عاملا لعملهم بالأردنرئيس الوزراء: تعاملنا مع جائحة كورونا على محورين هما صحة المواطنين والحفاظ على أعمالهم البسيطةوزير الري يتابع معدلات تنفيذ مشروعي تأهيل الترع والتحول للري الحديث| صورتلقاها مكتب التمثيل العمالي .. اليوم بدء خدمة التحويل من صاحب عمل لآخر بالكويتمدبولى: عملنا على تفادي أضرار جائحة كورونا بتمويلات إضافية وتشريعات كثيرةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مبادرة الرئيس "حياة كريمة" بمحافظة سوهاجتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. اليوم بدء خدمة التحويل من صاحب عمل لآخر بالكويتلاستئناف الحركة.. وزير السياحة والآثار يجرى اتصالا بنظرية الألبانيمدبولي: الأسمرات جزء من مشروع ضخم لتطوير جميع المناطق غير الآمنة

28 ديسمبر.. الحكم في دعوى إلزام "القومي لحقوق الإنسان" بإيقاف ناصر أمين

-  
قررت محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى، حجز الدعوى المقامة من سمير صبرى، المحامى، ضد المجلس القومى لحقوق الإنسان، لإلزامه بإصدار قرار بإيقاف عضو المجلس ناصر أمين للحكم بجلسة 28 ديسمبر المقبل.

وتابع صبرى، خلال الدعوى، "أنه بتاريخ 2019/2/12 تم تنفيذ حكم الإعدام على 9 من الإرهابيين الذين ارتكبوا جريمة اغتيال النائب العام السابق الشهيد هشام بركات، والأمر العجيب أن يخرج ناصر أمين عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ليدافع عن هؤلاء الإرهابيين ليقول: الإعدام عقوبة قاسية ولا إنسانية ويجب العمل على إلغائها ووقف العمل بها في مصر فورا".

وأضاف صبرى في دعواه: "لم نسمع من هذا العضو أي موقف أو كلمة لمن يستحقها من الشهداء الأبرار، ومن لحقهم أضرار جسيمة من جراء العمليات الإرهابية".

صيدلي يكشف 7 أحكام جنائية بحق صيدليات العزبي

وأوضح أنه ثبت كذلك أن ما دونه ناصر أمين يشكل أركان جريمة الخيانة للوطن والاستقواء واستدعاء الخارج، للتدخل في الشأن المصرى، بخلاف ارتكابه جريمة التدخل في أعمال القضاء والتعليق والهجوم والتشكيك في أحكامه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة