دراسة تكشف فوائد الصيام المتقطع لمرضى القلبضبط صاحب مخبز بحوزته 5 قطع سلاح ناري في الجيزةضبط "ويسكي" بحوزته كمية من مخدر الشادو في إمبابةتخفيض أسعار رحلات «الجسر العربي» بين الغردقة وشرم الشيخ«أبوالقاسم» يتفقد مجمع المساعيد التعليمي الأزهري في العريشأكبر المحميات الطبيعية.. سيوة واحة العيون الكبريتية التى شهدت على تتويج الإسكندر الأكبرضمن الموجة لـ 14.. استرداد 1550 مترا من أراضي الدولة بالغردقةوفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

الداخلية تحصل 2.5 مليار جنيه في قضايا أموال عامة وتهرب ضريبي خلال أسبوع

-  
حصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 57 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و2.5 مليار قيمة تعاملات بقضايا أموال عامة وتهرب ضريبي خلال أسبوع بمختلف المحافظات.

جاء ذلك في أعقاب حملات موسعة شنتها إدارات الأموال العامة والتهرب الضريبي وشرطة الكهرباء بالاشتراك مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية.

وضمت قائمة القضايا: (67939) قضية في مجال سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد (57،499،222) جنيه.

الداخلية تحصل 64 مليون قيمة مخالفات كهرباء وتهرب ضريبى خلال أسبوع

كما تم ضبط (1213) قضية في مجال التهرب الضريبى والأموال العامة أبرزها: (234) قضية ضرائب عامة، كشف (188) قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، (71) قضية في مجال الجمارك، (361) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، (158) قضية تحرى مدين ولجان فحص، تنفيذ (170) حكم قضائي، (16) قضية نقد أجنبى وتهريب، (9) قضايا في مجالات " الاختلاس والإضرار بالمال العام - غسل الأموال - الكسب غير المشروع – رشوة واستغلال نفوذ " بقيمة بلغت (2،541،752،605 – اثنان مليار وخمسمائة وواحد وأربعون مليون وسبعمائة واثنان وخمسون ألفًا وستمائة وخمسة جنيه مصرى، (785،250) سبعمائة وخمسة وثمانون ألف ومائتان وخمسون عملات أجنبية مختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة