انفجار بالقرب من المطار ومقر وزارة الداخلية الأفغانية في كابوللبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط القصر الجمهوري بعد دعوات للتظاهر أمامهمسؤول حكومي يدعو مواطني هونج كونج إلى الابتعاد عن "مثيري الشغب"القوات المسلحة المالية تعلن اعتقال 15 إرهابيًاالأمم المتحدة: "الشباب" لا تزال أكبر تهديد مباشر للأمن في الصومالوسائل إعلام: هجوم انتحاري يستهدف مركزا للشرطة في إندونيسيا ويوقع إصاباتالشرطة الإيطالية تعتقل شخصين ضمن تحقيق في مخطط لتفجير مسجدالولايات المتحدة تنصح رعاياها بعدم السفر إلى بوليفيابعد 12 يوما فقط .. إيرادات فيلم Terminator: Dark Fate تتخطى تكلفة إنتاجهعلامات تدل على إصابة طفلك بالخناق.. أبرزها التنفس بصوت عالٍتخفيض أسعار السلع التموينية.. الأبرز في صحف اليومتوقعات طقس اليوم الأربعاء.. وتحذير من «الأرصاد»دراسة: اكتشاف طريقة حصول الميكروبات على الطاقة من الشحنات الكهربائيةحملات مكثفة على منافذ بيع المبيدات بداية الزراعات الشتوية.. اعرف التفاصيلإعادة محاكمة متهمين بقتل الطفل يوسف العربي.. اليوم"سحر" تطلب الخلع: "جسمه بيخوفني"نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صور

تأجيل دعوى سحب قلادة النيل من البرادعى لـ 30 نوفمبر

-  
قررت محكمة القضاء الإداري الدائرة الأولى برئاسة المستشار حسن شلال تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، والمقيدة تحت رقم 21874 لسنة 71 قضائية، والتي طالب فيها بإلغاء قرار منح محمد البرادعي قلادة النيل لجلسة 30 نوفمبر للمذكرات الختامية.

ونص محمود في دعواه، على أن الرئيس الأسبق حسني مبارك أصدر قرارا بمنح البرادعي قلادة النيل بعد حصوله على جائزة نوبل مناصفة مع وكالة الطاقة الذرية دون أن يقدم أي خدمات جليلة للوطن، مضيفا أن تلك القلادة هي من أرفع الأوسمة التي تمنحها الدولة المصرية وتعطى من منحت له مزايا مادية وأدبية كبيرة ومنها أن يأتي في البروتوكول قبل رئيس الوزراء ويستقبل في صالة كبار الزوار في المطارات.

بعد وفاته.. تأجيل دعوى سحب النياشين والأوسمة من «مرسي» لـ18 يوليو

وقال محمود في دعواه إن البرادعي انتهج سياسة التحريض على مؤسسات الدولة، خاصة المؤسسة العسكرية والشرطية ونشر أخبار كاذبة من خلال تصريحات له تنشر على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة