نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

إصابة عامل إنارة سقط أثناء أداء عمله على الطريق السريع بطلخا

-  
أصيب سعد عبد التواب، عامل بالإنارة برئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا إثر سقوطه أثناء عمله بأحد أعمدة الإنارة بالطريق السريع.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بإصابة عامل بالإنارة أثناء أداء عمله في طلخا.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة طلخا، وتبينت إصابة عامل سقط من على عمود أثناء صيانته على الطريق السريع، وتم نقل العامل لمستشفى الطوارئ، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة.

إصابة 4 بحروق وكسور في تصادم واحتراق دراجتين بالدقهلية (صور)

ومن جانبه انتقل محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، وأحمد حمدي، سكرتير عام المركز، ومحمد النجار، مدير العلاقات العامة، والمهندس أحمد رفعت، مدير الإدارة العامة، والفني رضا أبو لولو؛ لزيارة المصاب لإجراء عملية جراحية على إثر سقوطه أثناء عمله بأحد أعمدة الإنارة بالطريق السريع.
إصابة عامل إنارة سقط أثناء أداء عمله على الطريق السريع بطلخا إصابة عامل إنارة سقط أثناء أداء عمله على الطريق السريع بطلخا إصابة عامل إنارة سقط أثناء أداء عمله على الطريق السريع بطلخا إصابة عامل إنارة سقط أثناء أداء عمله على الطريق السريع بطلخا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة