محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

الأول من نوعه.. تشغيل جهاز GEN EXPERT لتشخيص الدرن في القليوبية

   -  

أعلن الدكتور حاتم حجاج، مدير مستشفى الصدر ببنها في القليوبية، تشغيل أول جهاز من نوعه لتشخيص مرض الدرن GEN EXPERT الذي جرى توفيره عبر المركز القومي للدرن بوزارة الصحة ليخدم مستشفيات المحافظة.

وأضاف "حجاج"، أن الجهاز هو الوحيد من نوعه على مستوى المحافظة، وجرى توفيره بمساعدة الدكتور وجدي، أمين مدير عام الأمراض الصدرية بوزارة الصحة.

وأشار إلى أن جهاز gen expert يتم به تشخيص مرض الدرن في ساعة و45 دقيقة، حيث يجري استقبال الحالات المرضية المحولة من المستشفيات وعمل الفحوص لها مجانا، وتقديم العلاج لهم على مدار ستة أشهر.

وأكد "حجاج"، تضاعف عدد المترددين إلى الكشف وصرف العلاج بالمستشفى، التي يستقبل ما بين 600 و700 مريض يوميا بالعيادات الخارجية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة