اليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثاركلية "سياسة واقتصاد" القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفرق النهائية 19 يوليوصلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هلهإقامة الدورة الـ27 من "المسرح التجريبى" أون لاين سبتمبر ‏المقبلبعد شائعة انفصالها.. جوليا روبرتس تحتفل بعيد زواجها الـ18 بقبلة على وجه زوجهاشريف مدكور فى أحدث ظهور له بعد العزل المنزلى.. أول خروجه بعد الحظرمشير حنفى: الأهلى زى أبويا.. والتدريب فى مصر بالمجاملات"آخر النهار" يرد على أكاذيب الهارب أيمن نور بسبب اللون الأزرق فى مؤسسات الشرطةوزيرة الهجرة: نعيش حربا شرسة لضرب الشعوب ببعضها من خلال الجاليات.. فيديووزير الإسكان: جار تنفيذ 775 ألف وحدة سكنية لجميع الطبقات وأكثر من 240 ألف لساكني العشوائيات.. فيديو

ربيع الخير.. البوابة الإلكترونية للأزهر تحتفل بمولد النبي بهذه الطريقة

   -  
البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

تزامنًا مع احتفالات العالمين الإسلامي والعربي بمولد نبي الهدى والرحمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يوافق الثاني عشر من ربيع الأول، تقدم البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، ملفًا تفاعليًا عن السيرة العطرة لنبينا الكريم بعنوان "ربيع الخير"، حيث ننهل من بستانها للتعلم والسير على هدى الحبيب صلى الله عليه وسلم.

وفي هذا الملف، تعرض بوابة الأزهر الإلكترونية عظمة الرسول الله صلى الله عليه وسلم في الأخذ بمبدأ الشورى عن طريق عرض عدد من النماذج لأحداث مهمة نزل فيها النبي على رأي أصحابه، وكذلك تعامله مع زوجاته رضي الله عنهن.

كما يتضمن الملف التفاعلي «القيم النبوية» التي باقتداء المسلم بها تؤثر في سلوكه وأخلاقه بالإيجاب بل وفي بناء المجتمع ـ أيضًا ـ ، هذا إلى جانب نماذج للبلاغة الحوارية للرسول صلى الله عليه وسلم.

ويقدم الملف، للقارئ الباحث عن سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم، رؤية واضحة لأهم المحطات في حياة النبي، بشكل مبسط تحت عنوان "إطلالة على السيرة المباركة".

وللاطلاع على الملف من خلال هذا الرابط:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة