محافظ الفيوم يفتتح ميدان الشيخ سالم ويتفقد أعمال الرصف بشارعي الدالي والمبيضةمنطقة الأمراء والباشاوات.. تعرف على تاريخ الحلمية أعرق أحياء المحروسةطريقة تحضير الأرز باللحم على البخارترامب يجري فحصه السنوي مبكرا: «صحته جيدة جداً»محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديو

اهم الاخبار| تفاصيل حضور السيسي كشف الهيئة.. اللحظات الأخيرة في حياة الطالبة شهد.. آخر رسائل عروس الدقهلية

   -  

نشر موقع صدى البلد الإخباري، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الشأنين المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه تعليماته بعدم المحاباة والوساطة والالتزام بضوابط قواعد الموضوعية لاختيار الطلاب سواء فى الكليات الحربية أو أكاديميات الشرطة

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمة المصرية العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

شرح شهود العيان في تحقيقات انتحار الطالبة شهد أحمد، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية صيدلة بجامعة قناة السويس، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها.

"بكره هبقى أجمل عروسة"، هكذا كانت العروس تردد سواء في بوستات على صفحتها أو فى كلامها مع أحبائها، هكذا كانت تحلم عروس الجنة، غالية على كل من عرفها، أقارب وأصدقاء وجيران، لأخلاقها وأدبها الجم وطييتها، فلم يكن حب محمود لها من فراغ فهى بالفعل تستحق كل الحب.

لم تكن غالية تعلم أن زيجتها لن تكتمل.. الفتاة العشرينية التى خرجت مع خطيبها الذي يكبرها بـ ثلاث سنوات، لقيت حتفها في حادث سير لتنتقل إلى الحياة الأخرى وتسجل نظرتها الأخيرة وجه خطيبها غارقا في دمائه بالقرب منها.

هاجمت أسراب من البعوض والحشرات مناطق متفرقة من الإسكندرية، على مدار الأيام الماضية مما تسبب في حساسية وحكة مستمرة لكثيرين نتيجة لدغاتها، فيما أعلنت المحافظة بدء حملات رش المبيدات الحشرية لمواجهتها.

عبّرت الفنانة شيري عادل، عن حزنها الشديد بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عقب تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المكملات الغذائية.

كشفت تقارير إسبانية، عن سر عدم تحليق الطائرات فوق منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.

مولد النبى.. أثبت المؤرخون حدوث معجزات في يوم ميلاد النبي محمد - صلى الله عليه وسلم- فلما كان الليلة التي ولد فيها رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ارتج إيوان كسرى، وسقطت منه أربع عشرة شرفة، وكان في هذا إشارة إلى أنه سيملك الفرس أربعة عشر

يتجه تطبيق "إنستجرام"، لإخفاء زر الإعجاب لدى عدد من المستخدمين الأسبوع المقبل، وتستهدف الشركة من تلك الخطوة دراسة تأثير إخفاء زر الإعجاب على المستخدمين والمنصة.

تزداد شدة الحرائق في شمال أستراليا، حيث قُتل حتى الآن ثلاثة أشخاص فيما لا يزال سبعة آخرين مفقودين بعد أن دمرت حرائق الغابات أكثر من 150 منزلًا على مساحات شاسعة في شرق أستراليا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة