السيسي يلتقي نائب "مرسيدس" ووفد من الاتحاد الألماني للصناعات الأمنية (فيديو)الأوقاف: حضور الناجحين بمسابقة إمام منطقة لمقر "الأعلى للشئون الإسلامية".. غداالسيسي يزور مقر البرلمان وقصر الرئاسة في ألمانيا (فيديو)مصر تحصد المركز الثامن عالميا في مؤشر الأمن والأمان 2019الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس غدا الأربعاء 20/ 11/ 2019خبير: مصر تسعى لإنشاء 14 مدينة ذكيةمصارف لبنان تستأنف عملها.. ومحتجون يتجمعون أمام البرلمانسعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرصور.. 70 عملية كتاراكت وتجهيز عرائس من المجموعة الروتارية لأهالي أسوانوزيرا الإسكان والتعليم العالي يستعرضان المواقع المقترحة لإنشاء جامعاتأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرأبو الغيط: الاحتلال يدينه العالم والقانون الدولي لا تحدده دولة واحدةانطلاق مؤتمر مستقبل التنقل الكهربائى والتخطيط العمرانى بحضور وزيرة البيئةوزير الرى يكلف بحصر التعديات على فرع رشيد وإزالتهااجتماع لجنة إيراد نهر النيل: الحالة العامة للفيضان بدأت فى الانحسار والمعدلات مقبولةالجريدة الرسمية تنشر قرار الداخلية بالإذن لـ67 شخصًا بالتجنس بجنسيات أجنبيةموعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول .. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوتعرف على أهداف الملتقى العربي الـ 18 للأساليب الحديثة لإدارة المستشفيات.. فيديومعهد التنمية: نظام التأمين الصحي الشامل يجب تعميمه عربيا.. فيديوالقومي للمرأة: تنظيم اليوم العالمي للرجل تقدير وعرفان.. فيديو

للمذكرات.. تأجيل دعوى سحب قلادة النيل من "البرادعي" لـ 30 نوفمبر

-  
محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة

كتب- محمود الشوربجي:

قررت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار حسن شلال، اليوم السبت، تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، والمقيدة تحت رقم 21874 لسنة 71 قضائية، والتي طالب فيها بإلغاء قرار منح محمد البرادعي قلادة النيل لجلسة 30 نوفمبر.

وجاء قرار التأجيل، للمذكرات الختامية.

ونص محمود في دعواه، على أن الرئيس الأسبق حسني مبارك أصدر قرارا بمنح البرادعي قلادة النيل بعد حصوله على جائزة نوبل مناصفة مع وكالة الطاقة الذرية دون أن يقدم أي خدمات جليلة للوطن، مضيفا أن تلك القلادة هي من أرفع الأوسمة التي تمنحها الدولة المصرية وتعطى من منحت له مزايا مادية وأدبية كبيرة ومنها أن يأتي في البروتوكول قبل رئيس الوزراء ويستقبل في صالة كبار الزوار في المطارات.

وقال محمود في دعواه إن البرادعي انتهج سياسة التحريض على مؤسسات الدولة، خاصة المؤسسة العسكرية والشرطية ونشر أخبار كاذبة من خلال تصريحات له تنشر على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة