شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

نفسي ترجع.. رسالة مؤثرة من شيري عادل لـ هيثم أحمد زكي بعد رحيله

-  
شيري عادل وهيثم أحمد زكي

عبّرت الفنانة شيري عادل، عن حزنها الشديد بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عقب تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المكملات الغذائية.

وقامت شيرى عادل بنشر عدة صور له من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اللهم ارحم من عجزت عقولنا علي استيعاب فراقه .. في الجنة و نعيمها يا اطيب و احن قلب.. رحم الله ضحكة لا تنسي وملامح لا تغيب".

واختتمت شيرى عادل حديثها بالقول: "هذه الذكريات الخاصة بك ستجعلني ابتسم دائمًا، لو كنت أستطيع أن أستعيدك لوقت قليل فقط، كنا إستطاعنا أن نجلس ونتحدث سويا مثلما إعتادنا، لقد كنت دائمًا تعني لي الكثير، وستظل دائمًا، حقيقة إنك لست موجود الان هنا ستظل تسبب لي الالم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة