مضغ العلكة بعد الوجبات يحمى من تسوس الأسنان بنسبة 28%لماذا يعيش سكان المدن الخضراء عمر أطول؟أبرزها تعويض المتضررين من بناء السد العالي.. 9 قرارات مهمة لـ"الوزراء""الطاقة الذرية" تطالب إيران بالرد على وجود آثار مشعة لتخصيب اليورانيومحبس المتسبب في حادث مقتل شابين دهسا أمام دار القضاءبوتين: واشنطن تفرض قيودا على الاقتصاد الصيني بسبب كفاءتهإزالة 881 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الغربيةمحلل سياسي لبناني: عون قد يطرح مبادرة للخروح من الأزمةماهيندا راجاباكسا يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء سريلانكاعودة خدمة الإنترنت لإحدى محافظات إيرانالكرملين ينفي وجود قوات روسية في "دونباس" بأوكرانيامصرع 5 وإصابة 2 في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإيطالياأسطورة ليفربول يعلق على اختيار ESPN لمحمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم«بي إن سبورتس»: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجيالرجالة ليهم نصيب من الأناقة.. أشيك بدل الفنانين فى مهرجان القاهرة السينمائىميشيل أوباما تثير ضجة بفستان هوت كوتور من تصميم دانييل روزبيرىالزراعة تضبط أكثر من 18 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ19 محافظةالرى تنفذ سيناريو أزمة سيول فى محافظة المنيا.. صورالحكومة توافق على التعاقد مع إحدى الشركات الأمريكية لشراء 50 جرارا جديداًوزير التعليم العالى يبحث سبل التعاون مع جامعة برمنجهام فى بريطانيا

عمر خيرت يحيى حفل مهرجان الموسيقى فى دار الأوبرا مساء اليوم

-  
عمر خيرت

يحيى اليوم الموسيقار عمر خيرت حفل غنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى فى دورته ال28 التى تقام على المسرح الكبير داخل دار الاوبرا.

من المقرر أن يقدم خيرت أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى ومنها: "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش".

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية فى دورته ال28 والذي تختتم فعالياته الثلاثاء المقبل، كرم 12 شخصية ساهمت فى إثراء الساحة الفنية بمصر و الوطن العربى هم المطرب محمد منير، الشاعرالكبير فاروق جويدة، الموسيقارالبحرينى وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مى فاروق، الشاعر والكاتب العراقى كريم عودة "كريم العراقي"، الموسيقارعمرو إسماعيل، المايستروعادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتورهشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربى حمدى زايد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة