نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

جمال الغندور يفاضل بين ثنائى خبرة لتولى منصب رئيس حكام الإسكندرية

   -  
هشام حميدو

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن أبرز الأسماء التى وضعها جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية فى الجبلاية للمفاضلة بينها من أجل تولي منصب رئيس اللجنة الفرعية لحكام منطقة الإسكندرية.

وقال المصدر ذاته إن جمال الغندور يفاضل بين الثنائي هشام حميدو الحكم السابق ووليد شعبان عضو لجنة الحكام السابق من أجل تولي منصب رئيس اللجنة الفرعية لحكام منطقة الإسكندرية خلفا للسيد محمود الذى تمت الإطاحة به مؤخرا استنادا إلى الخبرات التى يتمتع بها حميدو وشعبان.

كان مصدر مطلع داخل منطقة الإسكندرية لكرة القدم كشف عن كواليس إقالة لجنة الحكام الفرعية برئاسة السيد محمود بقرار رسمي من جمال الغندور وتكليف محمد عبد القادر مرسي "قدورة" عضو لجنة الحكام الرئيسية بالقيام بمهام رئيس اللجنة الفرعية لحين إعادة تشكيلها.

وقال المصدر ذاته إن الاجتماع الأسبوعي للجنة الحكام الفرعية فى الإسكندرية برئاسة السيد محمود، شهد مشادات بين الأعضاء وصلت إلى تبادل الضرب بـ الكراسي بين أعضاء اللجنة بعد الاختلاف على تعيين قضاة الملاعب التابعين للجنة الفرعية فى مباريات المسابقات التابعة لمنطقة الإسكندرية.

ولفت إلى أن الخناقات التي شهدها الاجتماع الأسبوعي كانت فى حضور الحكام التابعين للجنة الفرعية فى منطقة الإسكندرية لكرة القدم. مشيرا إلى أن الصورة تم نقلها كاملة إلى جمال الغندور الذى بدوره أصدر قرارا عاجلا بإقالة اللجنة وتعيين قدورة قائما بأعمال الرئيس لحين تشكيل اللجنة الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة