طقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلاحدث ليلًا| 3 دول عربية بدون إصابات بكورونا.. وتفاصيل قصف إسرائيلي لأهداف سوريةكورونا في 24 ساعة| استمرار انخفاض الإصابات بمصر.. وتوقعات بإنتاج أول لقاح خلال أيام"القابضة للتأمين" تستثمر 535.8 مليون جنيه فى شركاتها التابعة 2019-20208 مطربين ينتهون من تسجيل ألبوماتهم الجديد.. اعرف التفاصيلمحافظ بني سويف: «اللي هيقول السيسي عمل إيه للبلد؟» هرد عليهفيديو وصور.. "فينكنسبورت" أغرب رياضة فى العالم تعود للقرن الـ16.. اعرف حكايتهاالداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفياتالشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنواتمها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبر السوشيال ميدياأحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنهاالمؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونى

بدء توافد جماهير الهلال على إستاد جامعة الملك سعود لحضور نهائي دوري أبطال آسيا

   -  
جماهير الهلال

بدأت جماهير الهلال السعودي، في التوافد على استاد جامعة الملك سعود، من أجل حضور ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بين الزعيم وأوراوا الياباني، مساء اليوم السبت.

وحرصت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية، على الحضور مبكرًا لاستاد جامعة الملك سعود، لمساندة زعيم آسيا أمام وأوراوا الياباني.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بدوافع مختلفة، حيث يتطلع الهلال للثأر من هزيمته في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، في المقابل يأمل الفريق الياباني في الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتقابل فريقا الهلال وأوراوا مرتين فقط، بنهائي مشابه وذلك عام 2017 أي قبل عامين من الآن، وتمكن وقتها الفريق الياباني من حرمان الفريق السعودي بالتتويج باللقب.

وتعادلا الفريقان ذهابًا في الرياض بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر الهلال الزعيم السعودي في لقاء الإياب بنتيجة 1-0.

كان الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بالسد القطري، بينما صعد اوراوا ريد دياموندز الياباني بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة