نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

بدء توافد جماهير الهلال على إستاد جامعة الملك سعود لحضور نهائي دوري أبطال آسيا

   -  
جماهير الهلال

بدأت جماهير الهلال السعودي، في التوافد على استاد جامعة الملك سعود، من أجل حضور ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بين الزعيم وأوراوا الياباني، مساء اليوم السبت.

وحرصت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية، على الحضور مبكرًا لاستاد جامعة الملك سعود، لمساندة زعيم آسيا أمام وأوراوا الياباني.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بدوافع مختلفة، حيث يتطلع الهلال للثأر من هزيمته في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، في المقابل يأمل الفريق الياباني في الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتقابل فريقا الهلال وأوراوا مرتين فقط، بنهائي مشابه وذلك عام 2017 أي قبل عامين من الآن، وتمكن وقتها الفريق الياباني من حرمان الفريق السعودي بالتتويج باللقب.

وتعادلا الفريقان ذهابًا في الرياض بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر الهلال الزعيم السعودي في لقاء الإياب بنتيجة 1-0.

كان الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بالسد القطري، بينما صعد اوراوا ريد دياموندز الياباني بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة