عيد ميلاد فيروز .. فيديو نادر لزيارة "جارة القمر" لدار الأوبرا المصريةفيديو.. رقصة أحمد حلمى ومنى زكى فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىفيديو..أحمد زعيم يطرح كليب "بص فى المرايا" على يوتيوبتعرف على تفاصيل حفل تامر وشيرين "لو كنت نسيت" بعد غياب 15 عاماإقبال جماهيرى كبير على شباك تذاكر مهرجان القاهرة فى يومه الأول.. صورالليلة.. الفيلم التونسي "بيك نعيش" يفتتح مسابقة آفاق السينما العربيإحباط تهريب كمية من الكاميرات والبضائع المحظور استيرادها بميناء بورسعيدضبط المتهمين بسرقة 200 ألف من موظف فى السويسنجار موبيليا يخنق سيدة لسرقتها وشراء مخدرات في الإسكندريةتجديد حبس عاطل قتل جدته وأحرق جثتها لإخفاء جريمته فى المنوفيةضبط 31 قطعة سلاح وتنفيذ 57452 حكما قضائيا و28641 مخالفة مرورية فى 24 ساعةضبط 145 طن سلع غذائية فاسدة خلال 24 ساعةالقبض على عاطل وصاحب مكتب مقاولات لتشاجرهما بالأسلحة النارية فى عين شمسبحيلة ذكية.. سقوط عاطل سرق كاميرا من طالب بعد عرضها للبيع بموقع إلكترونىتجديد حبس أكبر شبكة منافية للآداب فى التجمع 15 يوماً"بوست" بفيس بوك كشف عصابة الاعتداء الجنسى على فتيات الليل بالجيزةتعليم دمياط تعلن نتائج مسابقة العروض المسرحية لطلاب مدارس التربيه الفكريةتحرير90 محضر بيئة بكفر الدوارندوات مكثفه لفرع ثقافة محافظة البحيرةالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ "القيادة و تطوير الذات"

أبراهام يسجل هدف تشيلسي الأول في شباك كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.. فيديو

   -  
أبراهام

أحرز تامي أبراهام هدف تشيلسي الأول في شباك كريستال بالاس، في المباراة التي تجمعهما حاليا، ضمن منافسات الجولة الـ 12، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جاء هدف تشيلسي الأول، تمريرة رائعة من البرازيلي ويليان استلمها أبراهام على حدود منطقة الجزاء، ووضعها على يسار حارس كريستال بالاس، في الدقيقة 53، من عمر المباراة.

ويسعى تشيلسي بقيادة أسطورته فرانك لامبارد المدير الفني، لتحقيق الفوز الخامس له على التوالي، والسابع هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات حتى الآن، وتعادل مباراتين وخسر مثلهما.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة