على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقفوقف إجراءات كورونا وأزمة فواتير الكهرباء..الحكومة تنفي 11 شائعة في 16 يوما .. فيديوجرافقرار جمهوري بإنشاء 4 جامعات أهلية جديدة في هضبة الجلالة وسيناء والعلمينالأغذية العالمي: مشروعات لدعم المزارعين فى 60 قرية بخمس محافظات مصريةبعد 5 أيام من طرحها.. الأغنية الرسمية لـ مراكب النجاة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي لـ الهجرةفي سيناء والعلمين وهضبة الجلالة.. شاهد الصور الأولى من داخل الجامعات المصرية الجديدةرئيس الوزراء: منظومة الشكاوى الحكومية استقبلت 118 ألف شكوى وطلب واستغاثة في شهرالشكاوى الحكومية: نعمل على حل مشكلات التموين والمعاشاتغير مسموح بتداولها.. الزراعة: ضبط أكثر من 460 ألف عبوة مبيدات خلال شهرلجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لاستغاثة والد "جنى"عددهم 20 مليونا.. محمد الشاذلي: نسبة الشباب في مصر 21% من إجمالي السكان.. فيديولُقب بالثعلب.. دور سمير الإسكندراني في إسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية.. فيديوتدشين موقع لمتابعة تفاصيل ضحايا انفجار بيروتبريطانيا تدرج القادمين من فرنسا وهولندا بقائمة الحجر الصحي.. فيديووزيرة الصحة: تسليم 15 طن أدوية ومركز غسيل كلوي متكامل لجنوب السودانخبيرة تغذية توجه نصائح مهمة للأسر بخصوص وجبات الأطفالالأولى بالثانوية الأزهرية: سجدت لله شكرا بعد تلقى خبر تفوقى.. فيديومئات الدلافين تسبح قبالة الشواطئ الأمريكية.. فيديونقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرةالأول بالثانوية الأزهرية: أزمة كورونا لم تسبب لي أي توتر أو ضغط نفسي..فيديو

رسميا .. نيجيريا تهاجم كوت ديفوار بـ أورجي أوكونكو وبرايت إينو بخاري

   -  
نيجريا

أعلن إماما أما باكابو المدير الفني لمنتخب نيجيريا الاولمبي تشكيل فريقه لمواجهة كوت ديفوار في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاما في الخامسة مساء باستاد السلام.

ويقع منتخب نيجيريا حامل لقب البطولة في المجموعة الثانية مع كوت ديفوار وجنوب افريقيا وزامبيا، بينما تضم المجموعة الاولى مصر وغانا والكاميرون ومالي وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى الى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. 
وجاء تشكيل نيجيريا ضد كوت ديفوار كالتالي.

حراسة المرمى: أدامو أبوبكر
الدفاع: أوليسيه نداه - سينسير سيث - أنتوني إيزوشوكو - بيتوك ستيفان
الوسط: أليو ياو آدم - كليتشي نواكالي - نديفريكي إيفونج - اولابيران
الهجوم: أورجي أوكونكو - برايت إينو بخاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة