"شروط ومستندات القرض الشخصى" فى برنامج "بنكنوت" على راديو نغم إف إمنجوم الخليج يحتفلون بالعيد بأغانى جديدة أبرزهم محمد عبده والجسمىتقرير أممي: كوريا الشمالية تحرز تقدما في تطوير أسلحة نوويةأنت حبي الأبدي.. أحمد فلوكس ينشر صورة جديدة عبر إنستجرامبـ كاش مايوه شفاف.. رشا مهدي تخضع لـ جلسة تصوير على البحربعد مشاركتها في "الحارث".. أسماء أبو اليزيد: "يارب أكون ضيفة خفيفة"تعرف على سر القاعدة السحرية "5 مقابل 1" لإنجاح علاقاتك العاطفية والمهنيةالمخدات القطنية تضر شعرك الكيرلى وتضعفه.. اعرفى البديل المناسبباق من الزمن ٥ أيام.. تعرف على تفاصيل ومواعيد تصويت المصريين بالخارج بانتخابات مجلس الشيوخمهندسون يصممون خوذة فضائية للوقاية من فيروس كوروناابتكار مغناطيس من مواد "غير مغناطيسية" يمكن الاستفادة منه وقت الحاجةحطام سفينة بـ الأرض المحتلة يكشف: غرقت بعد فوز المسلمين على البيزنطيين .. شاهدجامعة دمياط تعلن عن مشاركتها فى مسابقة الترجمة لشباب الجامعات.. اعرف الشروطفيديو..النائب الراحل سعيد العبودى فى أخر مشاركة بالبرلمان وتعليقه على قانون "الإفتاء"المعمل الجنائى يحدد مصير 3 متهمين ضبطوا بأسلحة نارية وذخيرة فى الشيخ زايدلو بتسهر في العيد.. كيف تؤثر قلة النوم على صحتك؟فاتورة الكهرباء بالأسعار الجديدة.. كيف تتأكد من صحتها قبل السداد × 6 خطواتخطة متكاملة لتطوير هيئة ميناء دمياط العام الجارى.. اقرأ التفاصيللو عندك فكرة مشروع صغير.. اعرف إزاى تحصل على قرض لتمويله من التنمية المحلية"اتصالات البرلمان" توصى بسرعة تحسين خدمة الانترنت الأرضى فى ظل جائحة كورونا

عقوبة قاسية تنتظر الكاف بعد فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير

   -  
أحمد أحمد رئيس الكاف

أكد عبد المنعم حسين "شطة" عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الكاف معرض لعقوبة قاسية، بعد فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير الفرنسية.

وكان الاتحاد الأفريقي أصدر بيان رسميا، أمسن الجمعة، أعلن فيه فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير الفرنسية، الحاصلة على كافة حقوق بث بطولات الاتحاد الأفريقي، لمخالفة العقد للقوانين المصرية.

وقال شطة لـ " صدى البلد": "قرار الكاف بفسخ تعاقده مع شركة لاجاردير من طرف واحد، قد يعرضه لعقوبة كبيرة حال لجوء الشركة الفرنسية للمحكمة الرياضية".

وأضاف "شطة": "من واقع خبرتي وعملي بالكاف، فإن عقد الاتحاد الأفريقي مع لاجاردير يتضمن شرطاً جزائياً كبيراً، وبشكل كبير سيصدر حكم بسداد الكاف لهذا المبلغ، إلا إذا كان يعتمد على ثغرات قانونية، ستخرجه من هذه الأزمة دون خسائر".

يُذكر أن الشركة الفرنسية "لاجاردير" حاصلة على كافة حقوق بث وتسويق بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" حتى عام 2028 مقابل مليار دولار.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة