نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

عقوبة قاسية تنتظر الكاف بعد فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير

   -  
أحمد أحمد رئيس الكاف

أكد عبد المنعم حسين "شطة" عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الكاف معرض لعقوبة قاسية، بعد فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير الفرنسية.

وكان الاتحاد الأفريقي أصدر بيان رسميا، أمسن الجمعة، أعلن فيه فسخ تعاقده مع شركة لاجاردير الفرنسية، الحاصلة على كافة حقوق بث بطولات الاتحاد الأفريقي، لمخالفة العقد للقوانين المصرية.

وقال شطة لـ " صدى البلد": "قرار الكاف بفسخ تعاقده مع شركة لاجاردير من طرف واحد، قد يعرضه لعقوبة كبيرة حال لجوء الشركة الفرنسية للمحكمة الرياضية".

وأضاف "شطة": "من واقع خبرتي وعملي بالكاف، فإن عقد الاتحاد الأفريقي مع لاجاردير يتضمن شرطاً جزائياً كبيراً، وبشكل كبير سيصدر حكم بسداد الكاف لهذا المبلغ، إلا إذا كان يعتمد على ثغرات قانونية، ستخرجه من هذه الأزمة دون خسائر".

يُذكر أن الشركة الفرنسية "لاجاردير" حاصلة على كافة حقوق بث وتسويق بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" حتى عام 2028 مقابل مليار دولار.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة