لمواجهة التلوث.. وزيرا التنمية المحلية والبيئة يشكلان لجنة مع الجهات المعنيةلسكان المناطق العشوائية بالجيزة.. رئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلةاستثماراته بلغت 950 مليون جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد الطريق الدائري الجنوبيرئيس الوزراء يتفقد الطريق الاوسطي بـ6 أكتوبر.. ويوجه بسرعة انتهاء الأعمالبإجمالي استثمارات ٢ مليار جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد طريق الواحاتالقابضة لمياه الشرب تستجيب لشكوى أهالي بولاق الدكروروزير النقل: تخطيط لتنفيذ تجديدات بالسكة الحديد بـ 19.8 مليار جنيهرئيس الوزراء يتفقد مشروع إنشاء 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان العشوائيات بحدائق أكتوبر.. تفاصيلغداً.. 477 ألفاً و32 طالباً وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ"لليوم الثاني..لقاءات توعوية في الأماكن العامة عن "كورونانيويورك تايمز: إسرائيل هي المسؤولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةاشتية يطالب إسرائيل بإغلاق المعابر مع فلسطين منعا لتفشي كورونامقتل شخص جراء هبوط حاد لمروحية خاصة جنوبي روسيامحمد محمود يستكمل البرنامج التأهيلي في الأهلي«سيزا» يجتمع بلاعبي الأهلي والجهاز المعاون قبل المرانإكرامي ورمضان يكتفيان بجلسة في جيم الأهليمباريات اليوم الإثنين بالدوريات الأوروبية.. والقنوات الناقلة«بارتوميو» يؤكد إنهاء ليونيل ميسي مسيرته بقميص برشلونةبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 286 ألفا و931 حالة والوفيات 44305 حالاتمجلة أمريكية: هل سيبقى بوتين حقا في الكرملين بعد عام 2024؟

أستاذ في علوم بنها يقود فريقا علميا لنشر أحدث كتاب عن "جيولوجية مصر"

   -  

قام الدكتور زكريا هميمي أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم - جامعة بنها وفريق علمي يتألف من ثمانية وخمسين عالما مصريًا وأجنبيا بنشر أحدث كتاب عن " جيولوجية مصر " بعنوان The Geology

of Egypt.

وقال الدكتور هميمى إن الكتاب الذي يتضمن ثمانية عشر فصلاً صد عن دار النشر العالمية المعروفة شبرنجر Springer، ويلقي الضوء عن السمات

الجيولوجية لمصر وثرواتها الطبيعية (المعادن، النفط، المياه، الطفلة الزيتية) وعن نطاقتها السيزموتكتونية (النطاقات الزلزالية-الحركية).
واشار أستاذ الجيولوجيا بعلوم بنها الى أن الكتاب يعد من المراجع العلمية الحديثة المهمة التي ينبغي أن تؤخذ في الإعتبار في عمليات التنمية المستدامة في مصرنا الحبيبة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة