مصرع وإصابة 3 فى انهيار عقار بالمنصورةاشتعال سيارة أعلى الدائري.. وإدارة المرور تتحرك«المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع (صور)وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غداغرفة متابعة "الهجرة" ترد على أسئلة واستفسارات من ناخبين بعدة دول مع انطلاق التصويت في انتخابات "الشيوخ""التعليم العالي": 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالطماطم عند 1.75 جنيه للكيلو.. أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليومتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم السبتأبوالغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحةسامسونج تعلن عن 21 ملحوظة على Note 20 Ultraكورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية"

أول كفيف يتولى منصبا قياديا بالأزهر يكشف عن بشريات ميلاد النبي ..فيديو

   -  
الدكتور وجيه عمران

قال الدكتور وجيه عمران، وكيل كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، وأول كفيف يتولى منصب قيادي بالأزهر، إنه في مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حدثت بشاريات كثيرة، مشيرًا إلى أن نسب الرسول يمتد إلى عدنان ابن سيدنا اسماعيل.

وأضاف الدكتور وجيه عمران، في حواره ببرنامج «8 الصبح» المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن أجداد النبي هم أول من عرفوا العرب الإنشاد للإبل، مشيرا إلى أن ذلك يكشف لنا عن الرقة التي كان عليها أجداد النبي.

وأوضح وكيل كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، أن من بين أجداد النبي، سيدنا كعب بن لؤي، وهو أول من جمع الناس في يوم الجمعة، وكان يطلق على هذا اليوم اسم يوم العروبة، وكان يخطب في الناس، ويذكرهم بميلاد آخر نبي في هذا الزمان، والنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وأكد الدكتور وجيه عمران، أن من بين بشاريات ميلاد النبي، ظهور نجم لم يظهر من قبل، وكذلك مقولة أحد اليهود الذي قال للناس، يا بني إسرائيل قد طلع اليوم نجم أحمد، إلى جانب سقوط 14 شرفة من إيوان كسرى، ولما سأل كسرى الكهان قالوا إنه سيكون بعده 14 ملكا وستزول دولته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة