الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترول

أول كفيف يتولى منصبا قياديا بالأزهر يكشف عن بشريات ميلاد النبي ..فيديو

   -  
الدكتور وجيه عمران

قال الدكتور وجيه عمران، وكيل كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، وأول كفيف يتولى منصب قيادي بالأزهر، إنه في مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حدثت بشاريات كثيرة، مشيرًا إلى أن نسب الرسول يمتد إلى عدنان ابن سيدنا اسماعيل.

وأضاف الدكتور وجيه عمران، في حواره ببرنامج «8 الصبح» المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن أجداد النبي هم أول من عرفوا العرب الإنشاد للإبل، مشيرا إلى أن ذلك يكشف لنا عن الرقة التي كان عليها أجداد النبي.

وأوضح وكيل كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، أن من بين أجداد النبي، سيدنا كعب بن لؤي، وهو أول من جمع الناس في يوم الجمعة، وكان يطلق على هذا اليوم اسم يوم العروبة، وكان يخطب في الناس، ويذكرهم بميلاد آخر نبي في هذا الزمان، والنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وأكد الدكتور وجيه عمران، أن من بين بشاريات ميلاد النبي، ظهور نجم لم يظهر من قبل، وكذلك مقولة أحد اليهود الذي قال للناس، يا بني إسرائيل قد طلع اليوم نجم أحمد، إلى جانب سقوط 14 شرفة من إيوان كسرى، ولما سأل كسرى الكهان قالوا إنه سيكون بعده 14 ملكا وستزول دولته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة