غلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدةتركى ال الشيخ يشارك جمهوره بأغنية يا عاقد الحاجبين لـ فيروز.. شاهدفى عيد ميلاد يسرا اللوزى.. تعرف على عمرها الحقيقىعمرو سلامة ينشر الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة "بصورة جديدة.. روبي تتألق في أحدث ظهور لها على إنستجرامرسالة غاضبة من نوال الزغبى: هتروحوا من غضب ربنا فينبعد أسبوع من طرحها.. عمرو دياب يتخطى الـ11 مليون مشاهدة بـ يا بلدنا يا حلوةمصرع وإصابة 3 فى انهيار عقار بالمنصورةاشتعال سيارة أعلى الدائري.. وإدارة المرور تتحرك«المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع (صور)وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غدا

لا تراعي المصداقية في تقاريرها.. سعيد عبد الحافظ يكشف فبركة بعض المنظمات الحقوقية الدولية

   -  
منظمات حقوقية دولية

قال سعيد عبد الحافظ، منسق التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية، إن بعض المنظمات الحقوقية الدولية لا تراعي المعايير والمصداقية في تقاريرها، موضحا أن هناك مشكلة مع التقارير الصادرة عن العفو الدولية وهيومان رايتس واتش.

وأضاف سعيد عبد الحافظ، في مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن هذه المنظمات الحقوقية ترى بعين واحدة، وتتجاهل حقيقة الأوضاع في مصر وفي بعض الأحيان تحاول طمس الحقائق لتعود بالسلب على الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الأزمة مع هذه المنظمات الدولية في كثير من الأوقات ترجع إلى تقاريرهم التى تصدر من زاوية واحدة.

وأوضح منسق التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية، أن هذه التقارير ليس لديها مصداقية في استخدام مصطلحات سياسية وضعف في المنهجية والرصد والتوثيق من قبل المنظمات الحقوقية الدولية.

وأشار إلى أن بعض المنظمات الحقوقية الدولية تعتمد على تقارير إعلامية لبعض القنوات الموالية للجماعات المتطرفة، كما أن تنظيم الإخوان الإرهابي يستعين بمنظمات حقوقية مشبوهة للإساءة لمصر ونشر الأكاذيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة