الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترول

لا تراعي المصداقية في تقاريرها.. سعيد عبد الحافظ يكشف فبركة بعض المنظمات الحقوقية الدولية

   -  
منظمات حقوقية دولية

قال سعيد عبد الحافظ، منسق التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية، إن بعض المنظمات الحقوقية الدولية لا تراعي المعايير والمصداقية في تقاريرها، موضحا أن هناك مشكلة مع التقارير الصادرة عن العفو الدولية وهيومان رايتس واتش.

وأضاف سعيد عبد الحافظ، في مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن هذه المنظمات الحقوقية ترى بعين واحدة، وتتجاهل حقيقة الأوضاع في مصر وفي بعض الأحيان تحاول طمس الحقائق لتعود بالسلب على الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الأزمة مع هذه المنظمات الدولية في كثير من الأوقات ترجع إلى تقاريرهم التى تصدر من زاوية واحدة.

وأوضح منسق التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية، أن هذه التقارير ليس لديها مصداقية في استخدام مصطلحات سياسية وضعف في المنهجية والرصد والتوثيق من قبل المنظمات الحقوقية الدولية.

وأشار إلى أن بعض المنظمات الحقوقية الدولية تعتمد على تقارير إعلامية لبعض القنوات الموالية للجماعات المتطرفة، كما أن تنظيم الإخوان الإرهابي يستعين بمنظمات حقوقية مشبوهة للإساءة لمصر ونشر الأكاذيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة