ارتفاع الكوسة والبامية.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومتراجع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليومأسعار النفط ترتفع بعد تراجع حاد في المخزون الأمريكيأسعار الذهب العالمية ترتفع فوق مستوى 1800 دولار مع تنامي مخاوف كوروناغلق 7 منشآت و4 مقاهي وضبط 19 حالة إشغال في الإسكندريةبعد توقف بسبب كورونا.. بدء العمل بوحدة الكلي الصناعي بحميات الزقازيقمشروعات عملاقة في أسوان.. كوبرى كلابشة الجديد محور تنموى على نهر النيل.. شاهدتاريخ من الموت.. حكاوي مرعبة من أهالي الإسكندرية عن شاطئ النخيلالبحر الأحمر تشكل لجنة لمراجعة تراخيص البناء منذ بداية العام الحاليقطع المياه عن مدينة طوخ بسبب عطل فى الخط الرئيسىتعالى يا قلب أمك.. أحزان وآلام تخيم على أسرة الشاب المفقود في مصيف بلطيم.. صورسراج منير.. أفلت من أسر الحرب العالمية وعمل كومبارس بالسينما الألمانيةرقصة غريبة لأحمد حلمى على البحر ويعلق: "لما متلاقيش حاجة تحطها على تيك توك"صور.. تواصل البحث عن جثمان طالب الهندسة الغريق ومحافظ كفرالشيخ يطمئن أسرتهمحافظ البحيرة: خروج 3817 مريضا من مستشفيات الحجر بالمحافظةزى النهاردة.. ميلاد طارق سليم "جنتلمان الأهلى" وعازف لحن الوفاءسوبر كورة ينفرد بالتفاصيل الكاملة لمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحىزى النهاردة.. سموحة يطيح بالأهلى خارج الكأس ويصعد للنهائى للمرة الأولىتوافد المواطنين لاستلام الدراجات المدعومة من وزارة الرياضة

بعد وفاة هيثم أحمد زكى.. أخصائية تغذية: تناول المكملات الغذائية يسبب الانتحار

   -  
هيثم أحمد زكي

قالت الدكتورة نورا حسب الله ، استشارى التغذية: إن المكونات الرئيسية للمنشطات والمكملات الغذائية هي البروتينات ، الفيتامينات، لافتة إلى أن بعض الأنواع تؤخذ عن طريق الحقن أو عن طريق المص وابتلاعها.

وكشفت نورا حسب الله، خلال استضافتها ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية MBC مصر، عن وجود قطاع كبير يتناول المكملات الغذائية عن طريق الحقن، مستنكرة قيام بعض المدربين في صالات " الجيم " بتوجيه الشباب لتناول هذه المنشطات.

وأكدت نورا حسب الله، أنه غير مسموح مطلقأ في دول الغرب صرف هذه المنشطات والمكملات الغذائية دون تصريح من الطبيب نظرأ لخطورتها الصحية، قائلة: "اللى بياخد المنشطات دى بيلعب فى هرمونات جسمه ".

وأوضحت نورا حسب الله ، إن تناول المنشطات والمكملات الغذائية دون تصريح من الطبيب يتسبب في أمراض صحية ومنها تقليل إفرازات هرمون الذكورة، بالإضافة لتأثيره على كيمياء المخ وتسبب الإكتئاب والإنتحار والعصبية الشديدة . 

يشار إلى أن الفنان هيثم احمد زكي فى الساعات الأول من صباح أول أمس الخميس، داخل فيلته، قبل ورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة، من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية إثر تناوله كميات من المكملات الغذائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة