بالصور.. تحرير 25 ألف مخالفة مرورية والتصدي لـ150 موقفا عشوائيا بالجيزةلحوم مخالفة ودقيق مهرب وخبز ناقص.. ضبط 504 قضايا تموينية بالجيزةوزير الداخلية يقرر إبعاد شخصين خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العامضبط 8 فرش حشيش بحوزة مسجل خطر في إمبابةحملة الـ24 ساعة.. ضبط 52 تاجر مخدرات و15 قطعة سلاح بالجيزةعاجل.. الذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 21 بـ659 جنيهاوفد "صناعة البرلمان" في جولة داخل مصانع الغزل والنسيج بالمحلةحاول تركي سرقته.. تعرف على مقتنيات متحف الحرمينتسليم 201 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضي الدولة بأسيوطإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" 22 نوفمبرالمشروعات الصغيرة: نوفر 3 ملايين فرصة عمل للشبابانطلاق المهرجان الرياضي لطالبات المدارس بالمنوفيةحرائق الغابات في أستراليا تصل ضواحي سيدنيمتحف الطفل ينظم "لمحات من الهند" غداما تيجي نخرج.. أصالة بالأوبرا ومسار إجباري على مسرح الساقيةالرى: وحدات طوارىء ثابتة بجوار محطات المياه للتعامل مع الأمطارمرصد الإفتاء يحذر من توظيف تنظيم داعش للنساءالإعلام والتحديات.. مؤتمر بالمعاهد الكنديةالهجرة غير الشرعية وتعمير الصحراء.. ورش ومحاضرات بثقافة المنيابمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية"

بعد وفاة هيثم أحمد زكى.. أخصائية تغذية: تناول المكملات الغذائية يسبب الانتحار

   -  
هيثم أحمد زكي

قالت الدكتورة نورا حسب الله ، استشارى التغذية: إن المكونات الرئيسية للمنشطات والمكملات الغذائية هي البروتينات ، الفيتامينات، لافتة إلى أن بعض الأنواع تؤخذ عن طريق الحقن أو عن طريق المص وابتلاعها.

وكشفت نورا حسب الله، خلال استضافتها ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية MBC مصر، عن وجود قطاع كبير يتناول المكملات الغذائية عن طريق الحقن، مستنكرة قيام بعض المدربين في صالات " الجيم " بتوجيه الشباب لتناول هذه المنشطات.

وأكدت نورا حسب الله، أنه غير مسموح مطلقأ في دول الغرب صرف هذه المنشطات والمكملات الغذائية دون تصريح من الطبيب نظرأ لخطورتها الصحية، قائلة: "اللى بياخد المنشطات دى بيلعب فى هرمونات جسمه ".

وأوضحت نورا حسب الله ، إن تناول المنشطات والمكملات الغذائية دون تصريح من الطبيب يتسبب في أمراض صحية ومنها تقليل إفرازات هرمون الذكورة، بالإضافة لتأثيره على كيمياء المخ وتسبب الإكتئاب والإنتحار والعصبية الشديدة . 

يشار إلى أن الفنان هيثم احمد زكي فى الساعات الأول من صباح أول أمس الخميس، داخل فيلته، قبل ورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة، من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية إثر تناوله كميات من المكملات الغذائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة