حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفات السياراتجهاز تنظيم الكهرباء : لا صحة لسحب رصيد العداد مسبوق الدفع نهاية كل شهروزير الإسكان يصدر 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة 15 مايومحمد كيلانى يرزق بمولودته الأولى.. أتمنى أن تفخر بتكريمى من الرئيس السيسىجامعة القاهرة تصدر دليل للدعم النفسى لطلاب السنوات النهائية خلال فترة الامتحاناتأبو الغيط: تصرفات تركيا تستهدف الأمن القومى العربى ولا يمكن للجامعة العربية أن تقبل بهامحافظة القاهرة: تفعيل الخدمات الإلكترونية تجريبيا خلال شهرالزراعة: بدء موسم تصدير الرمان الأسبوع المقبل و120 ألف صادرتنا من المحصولخلى بالك من ولادك.. تفاصيل تحدى الشنق على "تيك توك".. فيديونظرا للأقبال.. مد العمل بالمواعيد الاستثنائية لزيارة قصر البارون لحين إشعار آخرارتفاع الكوسة والبامية.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومتراجع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليومأسعار النفط ترتفع بعد تراجع حاد في المخزون الأمريكيأسعار الذهب العالمية ترتفع فوق مستوى 1800 دولار مع تنامي مخاوف كوروناغلق 7 منشآت و4 مقاهي وضبط 19 حالة إشغال في الإسكندريةبعد توقف بسبب كورونا.. بدء العمل بوحدة الكلي الصناعي بحميات الزقازيقمشروعات عملاقة في أسوان.. كوبرى كلابشة الجديد محور تنموى على نهر النيل.. شاهدتاريخ من الموت.. حكاوي مرعبة من أهالي الإسكندرية عن شاطئ النخيلالبحر الأحمر تشكل لجنة لمراجعة تراخيص البناء منذ بداية العام الحالي

اعرف إزاي تعمل فورمة عضلات بدون اللجوء للمنشطات ..فيديو

   -  
ازاي تعمل فورمة عضلات دون اللجوء للمنشطات

قدمت الدكتورة نورا حسب الله، أخصائية التغذية العلاجية، نصائح مهمة للشباب تساعدهم في عمل فورمة عضلات بدون منشطات.

وقالت نورا حسب الله، في لقائها في برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، إن تناول المكملات الغذائية والفيتامينات لابد أن يكون تحت إشراف الطبيب، مؤكدة أنه يمكن للشباب تقوية عضلات الجسم بشكل طبيعي دون اللجوء للمنشطات.

وأضافت نورا حسب الله، بروز العضلات أكثر من حجمها ليس طبيعيا، وكل شخص له نظام غذائي معين، ولكن لابد من الصبر وإعطاء فرصة للجسم خاصة في بناء العضلات ليكون الجسم أمن وطبيعي بعيدا عن اي ضرر بسبب المنشطات، مؤكدة أن التغذية السليمة هي الأفضل.

ونصحت نورا حسب الله، بقراءة النشرة داخل كل علبة دواء، وعمل بحث عنها لمعرفة الأضرار الناتجة، وبقدر الإمكان البعد التام عن المسكنات والأدوية مجهولة المصدر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة