ارتفاع الطماطم وتراجع البطاطس.. أسعار الخضروات بسوق الجملة اليومانطلاق فعاليات "قمة مصر الاقتصادية الأولى بحضور وزير الصناعة (صور)وزير الصناعة :20% نموا متوقعا في الصادرات المصرية العام الجاريارتفاع البلطي والبوري.. أسعار السمك بسوق العبور اليومأسعار النفط ترتفع وسط آمال بتقدم المحادثات بين أمريكا والصينفي ذكرى وفاته الثالثة.. هيثم شاكر يطلب الدعاء لمحمود عبدالعزيزبالصور| عمرو دياب يتصدر شوارع نيويوركإسرائيل تغتال القائد العسكري بـ«الجهاد الإسلامي» بهاء أبوالعطاموراليس يغادر إلى المكسيك والجيش البوليفي يتعهد بالتصدي للعنفنقل الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر للمستشفى بسبب نزيف في المخقصف إسرائيلي على دمشق يستهدف قياديًا في «الجهاد الإسلامي»«على بابا» تحطم الرقم القياسي لمبيعاتها في «عيد العزاب»منحة مالية لأطفال قرية الروضة بسيناء من شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوياتحاد المصريين بالخارج: تحويلات العاملين وصلت لـ 26 مليار جنيهلا تريد قتلك.. لماذا يجب تجنب قتل العناكب بالمنازل؟الليلة.. حفل توقيع "ورا القناع" و"برة الدايرة" في مكتبة مصر الجديدةسترلينج: أتمتع بالرجولة الكافية لأعترف بما حدث مع جوميزكادينا سير: سولاري يعود للعمل في ريال مدريدياسمين صبرى تكشف ن مواصفات فتى أحلامها: أسمر وطويل ومن غير شنبأبطال "بخط الإيد" يفاجئون سوسن بدر بتورتة عيد ميلادها.. والفنانة: كنت ناسية

السوريون يرشقون مدرعات الاحتلال التركي بالحجارة أثناء مرور دورية حدودية..شاهد

   -  
السوريون يرشقون مدرعات الاحتلال التركي بالحجارة أثناء دورية

عرضت قناة «تركيا الآن» مقطع فيديو على يوتيوب بعنوان «السوريون يرشقون مدرعات الاحتلال التركي بالحجارة أثناء مرور دورية حدودية».

وظهر في الفيديو السوريون وهم يرشقون مدرعات قوات الاحتلال التركي بالحجارة احتجاجا على التدخل التركي - الروسي في شؤون بلادهم.

وحاولت القوات التركية الفرار بالمدرعات بعيدا، بعد هجوم مواطنين سوريين الدوريات العسكرية المشتركة من خلال رشقها بالحجارة، وهو ما دفع النساء بإطلاق الزغاريد بعد فرار المدرعات التركية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة