«الطيران المدني الكويتية»: 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتفيديو.. شاهد كيف أعطى كورونا دفعة إيجابية للمزارعين العراقيين؟الرئيس الإيرانى: نواجه موجة جديدة من فيروس كورونا فى خراساناليوم.. اتحاد الكرة يعلن مسابقات المراحل السنية للموسم الجديدكارتيرون يدرس تجربة آخر تشكيل أساسي في ودية الزمالك أمام سموحةقصة هدف .. أحمد فتحى يهدى الأهلى لقب الكأس بهدف عالمى فى المصرىأعراض شائعة قد تدل على نقص فيتامين B12قط أمريكى يُسلى نفسه بسرقة غسيل الجيران بعد ما زهق من العزل والكاميرا كشفتهذيل السمكة والجليتر والمموجة.. أغرب تقاليع رسم الحواجب فى 2020قطار المحاكمات.. محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية اليوم"الطيران المدنى الكويتية": 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتكلية الشرطة تعلن عن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة اليومطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة بالقاهرة والعظمى 35 درجةسباق مع الزمن لإصلاح موقع حريق خط بترول طريق الإسماعيلية الصحراوى.. صورجائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة «أعياد»«الداخلية» تعلن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة بكلية الشرطةفي ذكرى ميلاده.. سراج منير ترك الطب بسبب الفننشرة السوشيال ميديا | أروى جودة على البحر بـ كاش مايوه.. وفرحة راغب علامة باصطياد سمكةنفاد تذاكر حفل مسار إجباري في دار الأوبرانشرة الفن| المصريون يدعمون ويل سميث بعد خيانة زوجته له.. ونيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. استشاري تغذية تحذر من مواد قاتلة داخل صالات الجيم

   -  
هيثم أحمد زكي

عبرت الدكتورة رحاب عبد المجيد، استشاري التغذية العلاجية، عن حزنها الشديد لوفاة هيثم أحمد زكي في هذا السن الصغيرة، مشيرة إلى أن هذا الأمر يجب أن يكون عظة وعبرة للشباب بشكل عام.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن معظم المدربين في صالات الجيم يقدمون المكملات الغذائية تحت إشراف طبي، إلا أن هناك قلة من المدربين يستخدمون هذه المكملات بشكل بيزنس.

وأوضحت استشاري التغذية العلاجية، أن بعض المدربين يستخدمون منشطات ليتمكن الشباب من رفع أوزان أكبر، ويوهمون الشباب بهذا الكلام، إلا أن تأثير هذه الأدوية قاتل، وتزيد من عدد ضربات القلب بطريقة قاتلة.

وأكدت أن هؤلاء المدربين يقدمون هذه الأدوية والمنشطات بجرعات كبيرة تشكل خطورة كبيرة على حياة الشباب، مشيرة إلى أن هناك سوء استخدام لهذه الأدوية، ويجب دق ناقوس الخطر عما يحدث في صالات الجيم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة