القاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قناتداول 386 شاحنة و54 سيارة بموانئ البحر الأحمرأحمد مراد: الإسكندرانية محظوظين بوجود مكتبة الإسكندرية

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. استشاري تغذية تحذر من مواد قاتلة داخل صالات الجيم

   -  
هيثم أحمد زكي

عبرت الدكتورة رحاب عبد المجيد، استشاري التغذية العلاجية، عن حزنها الشديد لوفاة هيثم أحمد زكي في هذا السن الصغيرة، مشيرة إلى أن هذا الأمر يجب أن يكون عظة وعبرة للشباب بشكل عام.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن معظم المدربين في صالات الجيم يقدمون المكملات الغذائية تحت إشراف طبي، إلا أن هناك قلة من المدربين يستخدمون هذه المكملات بشكل بيزنس.

وأوضحت استشاري التغذية العلاجية، أن بعض المدربين يستخدمون منشطات ليتمكن الشباب من رفع أوزان أكبر، ويوهمون الشباب بهذا الكلام، إلا أن تأثير هذه الأدوية قاتل، وتزيد من عدد ضربات القلب بطريقة قاتلة.

وأكدت أن هؤلاء المدربين يقدمون هذه الأدوية والمنشطات بجرعات كبيرة تشكل خطورة كبيرة على حياة الشباب، مشيرة إلى أن هناك سوء استخدام لهذه الأدوية، ويجب دق ناقوس الخطر عما يحدث في صالات الجيم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة