فيديو وصور.. "فينكنسبورت" أغرب رياضة فى العالم تعود للقرن الـ16.. اعرف حكايتهاالداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفياتالشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنواتمها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبر السوشيال ميدياأحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنهاالمؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتككل ما تريد معرفته عن متحف المركبات الملكية.. أسعار التذاكر وأبرز معروضاتهوزير الأوقاف: الأمم المتحضرة تجعل مراعاة الآداب العامة منهج حياة

كيت هدسون تظهر جانبها الرياضى بفستان منقوش وحذاء أبيض.. صور

   -  

خطفت الممثلة ومصممة الأزياء الأمريكية، كيت هدسون، الأنظار خلال مشاركتها ابنها في مباراة لكرة السلة، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود منقوش بالأبيض، بالإضافة إلى زوج من الأحذية الرياضية البيضاء واعتمدت على تصفيف شعرها الأشقرفي شكل ذيل حصان.

وارتدى ابنها الأكبررايدرتيىشيرت أسود Buffalo Braves وبنطال جينز أسود، كما ارتدى أحذية رياضية بيضاء تمامًا مثل والدته. وظهرت عليهما علامات السعادة والحماس في تشجيع فريقهما المفضل.

كيت هدسون مرت بتجربة انفصال من زوجها السابق كريس روبنسون، الذي انجبت منه ابنها رايدر، ثم دخلت في علاقتها مع المغني ماثيو بيلافي، وانجبت منه ابنها بيلامى، قبل الانفصال.

ومن الملاحظ أن ابنها الصغير بيلامى البالغ من العمرثماني سنوات، قد جلس مع شريك والدته داني فوجيكاو أثناء متابعة المباراة.

كيت هدسون تشجع بحماس فريقها المفضل
كيت هدسون تظهر جانبها الرياضى في مباراة لكرة السلة
كيت هدسون مع ابنها رايدر روبنسون في مباراة لكرة السلة
كيت هدسون مع ابنيها في مباراة لكرة السلة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة