نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

محمد الباز يحتفل بالمولد النبوى ويكشف منظمات حقوق الإنسان الممولة من الجماعة اﻻرهابية لتشويه مصر

   -  
يقدم الإعلامى محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة بمناسبة

المولد النبوي الشريف

، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت. 

ويستعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من الأغاني والفيديوهات النادرة لمشاهير الفن، وكيف حرصوا على الاحتفال بالمولد النبوي، وعلى رأسهم عبد الحليم حافظ والسيدة أم كلثوم كوكب الشرق.

ويستعرض محمد الباز تفاصيل كلمة الرئيس السيسى فى مناسبة المولد النبوى الشريف وكواليس حضوره اختبارات أكاديمية الشرطة. 

ويستعرض الباز كواليس وتفاصيل عدد من القضايا وآخر التطورات فى أحداث العراق ولبنان وسوريا.

كما يستضيف الإعلامى محمد الباز هيثم شرابي، الباحث الحقوقيومن، ليكشف لـ90 دقيقة، بالأسماء الجمعيات والمنظمات الحقوقية التى تراعها جماعة الإخوان الإرهابية وكيف يتم عملية التمويل؟ وأماكن ومقرات هذه المنظمات؟ ومن الدول التى تصرف وتمول هذه المنظمات؟ وماذا عن التقارير التى تصدر عنها لتشويه صورة الدولة المصرية وتفاصيل تكشف لأول مرة عن الملف الحقوقي في مصر وخارجه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة