دفن عصام العريان في مقابر الوفاء والأمل بحضور أفراد أسرته (التفاصيل وملابسات الوفاة)على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقفوقف إجراءات كورونا وأزمة فواتير الكهرباء..الحكومة تنفي 11 شائعة في 16 يوما .. فيديوجرافقرار جمهوري بإنشاء 4 جامعات أهلية جديدة في هضبة الجلالة وسيناء والعلمينالأغذية العالمي: مشروعات لدعم المزارعين فى 60 قرية بخمس محافظات مصريةبعد 5 أيام من طرحها.. الأغنية الرسمية لـ مراكب النجاة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي لـ الهجرةفي سيناء والعلمين وهضبة الجلالة.. شاهد الصور الأولى من داخل الجامعات المصرية الجديدةرئيس الوزراء: منظومة الشكاوى الحكومية استقبلت 118 ألف شكوى وطلب واستغاثة في شهرالشكاوى الحكومية: نعمل على حل مشكلات التموين والمعاشاتغير مسموح بتداولها.. الزراعة: ضبط أكثر من 460 ألف عبوة مبيدات خلال شهرلجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لاستغاثة والد "جنى"عددهم 20 مليونا.. محمد الشاذلي: نسبة الشباب في مصر 21% من إجمالي السكان.. فيديولُقب بالثعلب.. دور سمير الإسكندراني في إسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية.. فيديوتدشين موقع لمتابعة تفاصيل ضحايا انفجار بيروتبريطانيا تدرج القادمين من فرنسا وهولندا بقائمة الحجر الصحي.. فيديووزيرة الصحة: تسليم 15 طن أدوية ومركز غسيل كلوي متكامل لجنوب السودانخبيرة تغذية توجه نصائح مهمة للأسر بخصوص وجبات الأطفالالأولى بالثانوية الأزهرية: سجدت لله شكرا بعد تلقى خبر تفوقى.. فيديومئات الدلافين تسبح قبالة الشواطئ الأمريكية.. فيديونقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة

نائب وزير المالية يزور العاصمة الجديدة برفقه شباب العاملين بالوزارة

-  
كتب- مصطفى عيد: زار أحمد كجوك، نائب وزير المالية
كتب- مصطفى عيد:

زار أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسي، العاصمة الإدارية الجديدة برفقه شباب العاملين بوزارة المالية بعد اجتيازهم البرنامج التأهيلي للتخطيط الاستراتيجي الذي نظمته إدارة المشروعات واختتم أعماله اليوم السبت.

وتضمنت الجولة الحي الحكومي ومقر وزارة المالية، والأوبرا، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، بحسب بيان للوزارة اليوم السبت.

وقال كجوك، إن مصر رغم كل التحديات، احتلت المركز الثاني عالميًا بعد الإكوادور في الفائض الأولي بنسبة 2٪ من الناتج المحلي، ونجحت في خفض عجز الموازنة، وخفض الدين للناتج المحلي بمعدلات غير مسبوقة.

وأكد كجوك على حرص الوزارة على تطوير أداء العاملين بمختلف مستوياتهم الوظيفية مع التركيز على الشباب لتأهيل جيل جديد لتولي المواقع القيادية في المستقبل القريب؛ بما يضمن تواصل الخبرات التخصصية على النحو الذي يُسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة، والنهوض بمعدلات الاقتصاد القومي من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وأشار كجوك إلى أن تطبيق منظومة الميكنة الشاملة بوزارة المالية أحد أهم المحاور التي أسهمت في تحقيق المستهدفات المالية، إذ استطاع قطاع التمويل إصدار تقرير يومي يعكس حجم الإيرادات والمصروفات على النحو الذي يُمكن معه وضع أطر لضبط الإنفاق العام، واتخاذ القرارات السليمة برؤية واقعية لأرقام الموازنة.

وقال شريف حازم، مستشار الوزير للشئون الهندسية، إن تنظيم جولات ميدانية بالمشروعات القومية تجعل الشباب العاملين بوزارة تدرك حجم الإنجازات الضخمة التي تشهدها مصر، ويكون ذلك دافعًا قويًا يُحفزهم على بذل المزيد من الجهد.

وقالت نرمان الحيني، رئيس وحدة إدارة المشروعات بوزارة المالية، إن الوزارة حرصت على تنظيم هذا البرنامج التدريبي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حتى يتعرف شباب العاملين على الإنجاز التاريخي الذي يُجسده هذا المشروع القومي الحضاري، باعتباره نقلة نوعية نحو العبور للمستقبل.

وأضافت الحيني، أن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي تضمنت ٣ ورش عمل في مجالات إدارة الوقت، والتواصل الفعال في بيئات وظيفية مختلفة، ومهارات التخطيط الاستراتيجي، بما يؤهل شباب العاملين، لتنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية للوزارة والتمثيل الإيجابي في المحافل الدولية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة