إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء

دجلة يواجه إنبى وديًا تحقيقا لرغبة المدير الفنى اليونانى

   -  

يخوض فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى تاكيس جونيس مباراة ودية ثانية بعد مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل على استاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

واتفق الجهاز الإداري للفريق الدجلاوى مع نظرائهم بإنبى لخوض مباراة ودية بينهما يوم 18 من الشهر الجاري، وذلك وفقًا لرغبة الخواجة اليوناني الذى طلب خوض مباراتين قويتين قبل استئناف الدوري ومواجهة نادى مصر في الأسبوع السادس من الدورى.

وكان الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك طلب من إدارة النادي توفير مباراتين وديتين استعدادا لمواجهتي إنبي في الدوري ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد خوض الفريق مباراتين وديتين أمام كل من جولدي ومنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة