إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء

سوبر كورة.. محمود متولى يُكرر سيناريو على معلول فى الأهلى

   -  

حالة من الجدل سببتها تجدد إصابة محمود متولى، مدافع النادى الأهلى، بتمزق فى العضلة الخلفية، وفقاً لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والذى أكد انفراد سوبر كورة.

وأكد الطبيب الألمانى، الذى عرضت عليه نتائج أشعة السونار الخاصة بمحمود متولى على هامش معسكر الإمارات، أن إصابة اللاعب تجددت وسيحتاج للعلاج لمدة 5 أسابيع من الآن.

وكان محمود متولى قد تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الزمالك ببطولة كأس السوبر المحلى مع انطلاق الموسم الأمر الذى احتاج لـ5 أسابيع للعلاج قبل أن يعود للتأهيل إلا أن اللاعب سرعان ما تجددت إصابته.

لمعرفة سيناريو على معلول فى الأهلى اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة