غلق ومصادرة الشيشة.. محافظة القاهرة تشن حملات لمتابعة إجراءات الوقاية من "كورونا"10 ضوابط.. عودة العمل بنقابة "الصحفيين" بكامل طاقته غدا250 ألف شقة إسكان وتراخيص البناء.. ننشر الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء "انفوجرافيك"أول تحرك برلماني بشأن الترويج لبيع "رمديسيفير" على مواقع التواصل3 حالات فقط يجب فيها ارتداء الكمامة في سيارتك الخاصةالإسكان: تشطيب 528 وحدة سكنية بمشروع «JANNA» بمدينة المنيا الجديدةالإسكان: تنفيذ خط المياه الناقل لمحطة مياه الشرب بمدينة ناصر الجديدةالضرائب: لا نية أو دراسة لفرض ضريبة على ودائع البنوك وفوائد الأوعية وشهادات الادخارتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إصلاح نفق زهراء المعاديإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب بطريق الضبعة في البحيرةالقبض على ربة منزل حاولت إلقاء ابنتها من الدور العاشر لفشلها في امتحانات الثانويةغلق وتشميع موقع لتصوير المناسبات و4 كافيهات لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالشرقيةحبس ممرض مفصول بتهمة تزوير مستندات وتراخيص سيارات بالسويسالأوقاف تدرس وضع حاجز خشبى حول الأضرحة بالمساجد منعا للتجمعاتمن نصر إلى نصر.. رسائل تهنئة بثورة 30 يونيو من أبناء مصر بالإمارات لـ السيسىانفوجراف..الحصاد الأسبوعى لمجلس الوزراء 13 قرار و6 اجتماعاتالكنيسة: أسقف نجع حمادى بخير ولا يخضع لعلاج كورونامشروع الحب.. الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة تفتتح النشاط الصيفى اونلاينالأزهر للفتوى: القول بأن أفعال الرسول ليست دينا من عند الله قول جافمتى يعاد فتح مسجد الحسين مرة أخرى؟.. الأوقاف تجيب

مصرع مواطن صدمته سيارة نقل بالطريق الزراعى فى طوخ

-  
لقي مواطن، يبلغ من 38 عاما، مصرعه حيث صدمته سيارة نقل أثناء قيادته دراجة نارية على الطريق الزراعى أمام قرية دندنا بطوخ القليوبية بسبب الشبورة تم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ وتولت النيابة التحقيق.
 
وكان العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ بالقليوبية، تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى بطوخ أمام قرية دندنا دائرة المركز بين سيارة نقل ودراجة نارية ومصرع قائد الدراجة النارية.
 
انتقل المقدمان أحمد سامى رئيس مباحث المركز وأحمد على رئيس وحدة المرور طوخ وتبين وفاة مراقب صحى بإحدى الشركات أثناء قيادته دراجة نارية صدمته سيارة نقل بسبب الشبورة وتم نقل الجثة للمستشفى وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها.
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة