شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

الرئيس الإيطالي: سقوط سور برلين فرصة عظيمة لمواطني أوروبا

   -  
الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا

روما - (د ب أ):

أشاد الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا بسقوط سور برلين قبل ثلاثين عاما بوصفه فرصة عظيمة للمواطنين في أوروبا.

ونقل بيان لديوان الرئاسة في إيطاليا اليوم السبت عن ماتاريلا قوله: "أوروبا دون أسوار للتقسيم والكراهية تعد فرصة عظيمة للمواطنين ليكونوا سادة قرارتهم الخاصة".

وأضاف أن سور برلين كان على مدار حوالي28 عاما "الرمز المحزن لتقسيم أوروبا وإكراه ملايين من مواطنيها... ومزقته رياح عظيمة للأمل في التاسع من شهر نوفمبر 1989 وصنعت من هذا اليوم فجر الحرية وبداية طريق تاريخي جديد لألمانيا وللقارة بأسرها وللعالم برمته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة