أول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشينمطار شرم الشيخ يستقبل 10 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من بيلا روسيامصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ النخيل غرب الإسكندريةاستخراج رابع "متوفى" من أسفل أنقاض منزل المحلة.. والمحافظ يقرر صرف تعويضات للضحايا والمصابين"صحة الغربية" ترفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات الشيوخ.. وتستعرض موقف مستشفيات العزل"صحة الغربية": وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أخرين فى انهيار منزل المحلة الكبرى.. واستمرار البحث عن مفقودين"صحة الغربية": ارتفاع وفيات منزل المحلة المنهار إلى 8 أشخاصالنيابة تحقق في واقعة انهيار عقار بالمحلة.. وتشكيل لجنة لحصر الأضرارلا يقوله رجل مسؤول!لبنان الذى تحبه كرة القدمموعد رئاسىملاحظات حول إزالة التعدياتد. مشالى: أنا خُلقت للغلابةعبدالرحمن الراشد يكتب: هل يعجل بنهاية «حزب الله»؟«نحن وأولادنا».. الحلقة المفقودةالدكتورة نبال أبوالعلا تكتب: لصحة أفضل للرياضيينيوميات أسبوعمن هو ابن الأصول؟القومي للمرأة بأسوان يواصل توعية السيدات بالمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صوركاتب لبناني: 10 مليارات دولار خسائر انفجار بيروت

الرئيس الإيطالي: سقوط سور برلين فرصة عظيمة لمواطني أوروبا

   -  
الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا

روما - (د ب أ):

أشاد الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا بسقوط سور برلين قبل ثلاثين عاما بوصفه فرصة عظيمة للمواطنين في أوروبا.

ونقل بيان لديوان الرئاسة في إيطاليا اليوم السبت عن ماتاريلا قوله: "أوروبا دون أسوار للتقسيم والكراهية تعد فرصة عظيمة للمواطنين ليكونوا سادة قرارتهم الخاصة".

وأضاف أن سور برلين كان على مدار حوالي28 عاما "الرمز المحزن لتقسيم أوروبا وإكراه ملايين من مواطنيها... ومزقته رياح عظيمة للأمل في التاسع من شهر نوفمبر 1989 وصنعت من هذا اليوم فجر الحرية وبداية طريق تاريخي جديد لألمانيا وللقارة بأسرها وللعالم برمته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة