3 حالات فقط يجب فيها ارتداء الكمامة في سيارتك الخاصةالإسكان: تشطيب 528 وحدة سكنية بمشروع «JANNA» بمدينة المنيا الجديدةالإسكان: تنفيذ خط المياه الناقل لمحطة مياه الشرب بمدينة ناصر الجديدةالضرائب: لا نية أو دراسة لفرض ضريبة على ودائع البنوك وفوائد الأوعية وشهادات الادخارتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إصلاح نفق زهراء المعاديإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب بطريق الضبعة في البحيرةالقبض على ربة منزل حاولت إلقاء ابنتها من الدور العاشر لفشلها في امتحانات الثانويةغلق وتشميع موقع لتصوير المناسبات و4 كافيهات لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالشرقيةحبس ممرض مفصول بتهمة تزوير مستندات وتراخيص سيارات بالسويسالأوقاف تدرس وضع حاجز خشبى حول الأضرحة بالمساجد منعا للتجمعاتمن نصر إلى نصر.. رسائل تهنئة بثورة 30 يونيو من أبناء مصر بالإمارات لـ السيسىانفوجراف..الحصاد الأسبوعى لمجلس الوزراء 13 قرار و6 اجتماعاتالكنيسة: أسقف نجع حمادى بخير ولا يخضع لعلاج كورونامشروع الحب.. الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة تفتتح النشاط الصيفى اونلاينالأزهر للفتوى: القول بأن أفعال الرسول ليست دينا من عند الله قول جافمتى يعاد فتح مسجد الحسين مرة أخرى؟.. الأوقاف تجيبمصل النقاهة.. مصر تطلق أول مشروع بالشرق الأوسط لجمع بلازما الدم.. فيديوالتضامن: استمرار صرف معاشات يوليو بجداول منظمة منعا للتكدساصابة أكبر معمر "106 سنة" بكورونا ونقله لمستشفى دمنهور التعليمىمشاهير تحولوا للنظام النباتى بسبب الدايت وحب الحيوانات.. أبرزهم مايلي سايروس

وداعا لـ"عذاب السفر مع الأطفال".. خدمة جديدة تقدم لك الحل

   -  
وداعا لـ عذاب السفر مع الأطفال .. خدمة جديدة تقدم

مصراوي-

يبدو السفر برفقة الأطفال مهمة شاقة من وجهة نظر الآباء، لا سيما في الرحلات الجوية الطويلة، إلا أن خدمة جديدة في المطارات ربما تغير وجهة نظرهم في الأمر، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

فإذا كنت تصطحب طفلا في رحلة، عليك التأكد من سلامته وتلبية طلباته الكثيرة، سواء قبل استقلال الطائرة أو على متنها، ورغم مساعدات أطقم الضيافة أحيانا فإن الأمر يظل مرهقا لذويهم.

لكن موقع "إير بير" يقدم لك الحل المناسب في الرحلات الجوية: جليسة أطفال ترافقك في الرحلة وتعتني بصغارك، بما في ذلك حمل معداتهم أو إبقائهم تحت المراقبة أو تسليتهم خلال السفر، وحتى إطعامهم وحملهم أثناء النوم وتغيير حفاظاتهم إن لزم الأمر.

لكن المثير في الأمر أن الأسرة لن تضطر لدفع تذكرة للجليسة، حيث إنها تكون إحدى الراكبات في الأساس، بعد تسجيل اسمها وتفاصيل رحلتها في الخدمة، إلا أنها تحصل على أجر بالساعة نظير المساعدة في رعاية الطفل.

ويهدف موقع "إير بير"، إلى التوفيق بين المسافرين رفقة أطفال ممن هم في حاجة لمساعدة، والسيدات على نفس الرحلة المستعدات لتقديم العون ورعاية الصغار.

وتقول ألانا صاحبة فكرة الموقع ومنشئته: "أنا وأسرتي نحب السفر، لكن منذ أن ولد ابني الثاني أصبح الأول الأول مزعجا، والطيران بات مهمة شاقة. كنت أتمنى أن يكون لديّ مساعدين لحمل العتاد والحفاظ على سلامة الأطفال وسعادتهم على متن الطائرة. لذا أنشأت الموقع للتوفيق بين العائلات الطائرة مثل أسرتي والجليسات".

ووفقا للخدمة، فإن الجليسات يتم فحصهن وإخضاعهن لبرنامج تدريبي لتعلم أفضل الممارسات مع الأطفال، قبل السماح لهم بالعمل.

وبدأ الموقع تقديم خدماته بالفعل على بعض الخطوط الجوية، إلا أنه لا يزال في طور النمو، وقد يتم طرحه على المزيد من المسارات لاحقا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة