إزالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في كفر الشيخ .. فيديو"القومي لحقوق الإنسان" يعلن استعداده للمشاركة في متابعة انتخابات مجلس الشيوخالنائب العام يأمر بحبس أب عرَّض أمن وحياة نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة للخطرالري: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةالرى: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةدكتورة رانيا المشاط: التعاون المشترك بين الحكومة وشركاء التنمية يهدف لتوفير الدعمأخبار × 24 ساعة.. تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و75 وفاةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالحكومة تقر عقوبة الحبس 6 أشهر لإفشاء بيانات المجنى عليهن بالتحرش أو بالاغتصاب"إسكان البرلمان": الحفاظ على شبكة المرافق أبرز إيجابيات قرار وقف البناء 6 أشهرالكهرباء: حملات تفتيش على مستخدمى العدادات الكودية شهريا بعد تركيبه للمخالفينالأب المتهم بتعريض حياة نجله ذى الاحتياجات الخاصة للخطر يكشف تفاصيل الأزمةأطباء بريطانيون يحذرون من مضاعفات تصيب الدماغ بسبب كورونالجنة مكافحة كورونا: برتوكول العلاج المصرى أثبت نجاحه ونتائجه جيدةتأثير كورونا على الدماغ يصل للهذيان والسكتة الدماغية لدى بعض المرضىمي حلمي تدعم محمد رشاد في أزمة ديونه: «ناس مؤذية عايزين يحجزوا على بيتنا»«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطوم

أسباب صحية قد تدفعك للشجار مع الآخرين

   -  
أسباب صحية قد تدفعك للشجار مع الآخرين

مصراوى:-

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل صحية قد تتسبب في شعورهم بالإحباط، وتساهم في إثارة الغضب لديهم، ما قد يؤدي إلى الشجار مع الآخرين على أتفه الأسباب، حسب ما جاء في موقع "24 الإماراتي".

فيما يلي 4 مشاكل صحية قد تكون سبباً في شجارك مع الآخرين، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية:

1- عدم النوم بشكل كاف

تقول العديد من الدراسات بأن الحرمان من النوم، يؤثر على الجملة العصبية ويزيد من الشعور بالتوتر أثناء النهار، وبالتالي قد يؤدي إلى الغضب السريع وحدوث المشاكل مع الآخرين.

2- الآلام المزمنة

من المعروف أن بعض الآلام المزمنة والملحّة مثل آلام المعدة، تُحدث حالة من الانزعاج والتوتر الدائم، الأمر الذي قد يؤدي إلى الشعور بالغضب بسرعة، والافتقار للتواصل السليم مع الآخرين.

3- الصداع

يتسبب الصداع عادة بحالة من التوتر التي قد تؤدي إلى الانزعاج لأسباب بسيطة، والذي قد تنجم عنه مشاكل مع الآخرين.

4- الغثيان

عادة ما يتسبب الغثيان بحالة من عدم التوازن الجسدي والنفسي، وهذا قد يؤدي إلى التحدث مع الآخرين بشكل متوتر وعصبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة