محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

أسباب صحية قد تدفعك للشجار مع الآخرين

   -  
أسباب صحية قد تدفعك للشجار مع الآخرين

مصراوى:-

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل صحية قد تتسبب في شعورهم بالإحباط، وتساهم في إثارة الغضب لديهم، ما قد يؤدي إلى الشجار مع الآخرين على أتفه الأسباب، حسب ما جاء في موقع "24 الإماراتي".

فيما يلي 4 مشاكل صحية قد تكون سبباً في شجارك مع الآخرين، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية:

1- عدم النوم بشكل كاف

تقول العديد من الدراسات بأن الحرمان من النوم، يؤثر على الجملة العصبية ويزيد من الشعور بالتوتر أثناء النهار، وبالتالي قد يؤدي إلى الغضب السريع وحدوث المشاكل مع الآخرين.

2- الآلام المزمنة

من المعروف أن بعض الآلام المزمنة والملحّة مثل آلام المعدة، تُحدث حالة من الانزعاج والتوتر الدائم، الأمر الذي قد يؤدي إلى الشعور بالغضب بسرعة، والافتقار للتواصل السليم مع الآخرين.

3- الصداع

يتسبب الصداع عادة بحالة من التوتر التي قد تؤدي إلى الانزعاج لأسباب بسيطة، والذي قد تنجم عنه مشاكل مع الآخرين.

4- الغثيان

عادة ما يتسبب الغثيان بحالة من عدم التوازن الجسدي والنفسي، وهذا قد يؤدي إلى التحدث مع الآخرين بشكل متوتر وعصبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة