5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

إيرادات الجمعة.. "لما بنتولد" الخامس و"الكنز 2" في المركز الثامن

-  
إيرادات الأفلام
كتبت- منى الموجي:

تشهد دور العرض السينمائي في الموسم الحالي منافسة 8 أفلام، على إيرادات شباك التذاكر، هي: "ولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، "خيال مآتة"، الجزء الثاني من "الكنز- الحب والمصير"، "انت حبيبي وبس"، "الطيب والشرس واللعوب"، "أنت إيه" و"لما بنتولد".

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ"مصراوي"، إن الأفلام الثمانية حققت مجتمعة في شباك تذاكر أمس الجمعة 8 نوفمبر، إيرادات قُدرت بـ200 ألف و96 جنيها، وكان نصيب كل فيلم على النحو التالي..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة