شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

الهلباوي لـ"مصراوي": "رسائل العاشقين" تجربة فريدة وحالة دسمة

-  
الهلباوي

كتب – هاني صابر:

يشارك المنشد الصوفي علي الهلباوي، بمسرحية "رسائل العاشقين"، المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة على المسرح العائم بالمنيل.

وقال الهلباوي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "وافقت على خوضها بمجرد عرضها علي من قبل المخرج محمد إبراهيم، لما تحمله من روائع عن جلال الدين الرومي الذي كان يُلقب بإمام العاشقين".

ونفى الهلباوي، أن تكون مشاركته بالمسرحية من خلال دور تمثيلي، موضحًا أنه يظهر فيها كملحن ومغني فقط، وأنها تعد تجربة فريدة بالنسبة له على مستوى العمل المسرحي".

وأضاف: "كمنشد صوفي، من الصعب أن تجذبني أي تجربة للمشاركة بها، وصعب أي كلام يشدني، ونظرتي للمسرحية كانت مقتصرة على كونها حالة مسرحية دسمة، دون تصنيفها لكوميدي أو تراجيدي".

وأشار إلى أنه يتمنى تقديم مثل هذه الأعمال الشيقة التي تحمل شغف عند كثير من الناس، في أعمال درامية سواء في التليفزيون أو السينما.

مسرحية "رسائل العاشقين" بطولة: مفيد عاشور، لمى كتكت، زينب العبد، ريم المصري، يارا المليجي، آسر علي، عبدالله صابر، جورج أشرف، علي الهلباوي، مصمم الاستعراضات مناضل عنتر، ومصممة الملابس هبة عبدالحميد، ومن إخراج محمد إبراهيم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة