19 أغسطس.. انتهاء التقديم لمسابقة وظائف التنمية المحلية للمرة الثانيةمنافس الأهلي - الوداد يواصل السقوط والمنافسة تشتعل في المغربهل سمعتم عن فوائد «هندباء البرية»؟بعد إقبال النساء عليها: حقن «الفاونديشن» فيها «جمال خادع»موروثات شعبية .. «الحلبة»: للسعال وعسر الهضم و«النمش».. وسلاح ذو حدين لـ«الحوامل»«تجارب سريرية» تظهر نتائج أولية لتقليص مخاطر وفيات أمراض القلب والاستشفاء نتيجة فشل القلبهل لدى بعض الأشخاص حماية ضد فيروس كورونا؟في هذه المرحلة الأجنة قد تكون عرضة للإصابة بكوروناإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريرضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة.. ومحمود وادي كان فى "وادي" تانيرضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوى مصطفى محمد بعد "الزواج"الزمالك: طارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامابشرى سارة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة إنبيالوداد يخسر من نهضة بركان ويقترب من فقد الصدارة قبل لقاء الأهلي المصيريمصادر: سيد عبدالحفيظ بريء من أزمة رمضان صبحيكرة القدم غدارة.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ مصطفى محمد5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟

الهلباوي لـ"مصراوي": "رسائل العاشقين" تجربة فريدة وحالة دسمة

-  
الهلباوي

كتب – هاني صابر:

يشارك المنشد الصوفي علي الهلباوي، بمسرحية "رسائل العاشقين"، المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة على المسرح العائم بالمنيل.

وقال الهلباوي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "وافقت على خوضها بمجرد عرضها علي من قبل المخرج محمد إبراهيم، لما تحمله من روائع عن جلال الدين الرومي الذي كان يُلقب بإمام العاشقين".

ونفى الهلباوي، أن تكون مشاركته بالمسرحية من خلال دور تمثيلي، موضحًا أنه يظهر فيها كملحن ومغني فقط، وأنها تعد تجربة فريدة بالنسبة له على مستوى العمل المسرحي".

وأضاف: "كمنشد صوفي، من الصعب أن تجذبني أي تجربة للمشاركة بها، وصعب أي كلام يشدني، ونظرتي للمسرحية كانت مقتصرة على كونها حالة مسرحية دسمة، دون تصنيفها لكوميدي أو تراجيدي".

وأشار إلى أنه يتمنى تقديم مثل هذه الأعمال الشيقة التي تحمل شغف عند كثير من الناس، في أعمال درامية سواء في التليفزيون أو السينما.

مسرحية "رسائل العاشقين" بطولة: مفيد عاشور، لمى كتكت، زينب العبد، ريم المصري، يارا المليجي، آسر علي، عبدالله صابر، جورج أشرف، علي الهلباوي، مصمم الاستعراضات مناضل عنتر، ومصممة الملابس هبة عبدالحميد، ومن إخراج محمد إبراهيم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة