إزالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في كفر الشيخ .. فيديو"القومي لحقوق الإنسان" يعلن استعداده للمشاركة في متابعة انتخابات مجلس الشيوخالنائب العام يأمر بحبس أب عرَّض أمن وحياة نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة للخطرالري: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةالرى: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةدكتورة رانيا المشاط: التعاون المشترك بين الحكومة وشركاء التنمية يهدف لتوفير الدعمأخبار × 24 ساعة.. تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و75 وفاةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالحكومة تقر عقوبة الحبس 6 أشهر لإفشاء بيانات المجنى عليهن بالتحرش أو بالاغتصاب"إسكان البرلمان": الحفاظ على شبكة المرافق أبرز إيجابيات قرار وقف البناء 6 أشهرالكهرباء: حملات تفتيش على مستخدمى العدادات الكودية شهريا بعد تركيبه للمخالفينالأب المتهم بتعريض حياة نجله ذى الاحتياجات الخاصة للخطر يكشف تفاصيل الأزمةأطباء بريطانيون يحذرون من مضاعفات تصيب الدماغ بسبب كورونالجنة مكافحة كورونا: برتوكول العلاج المصرى أثبت نجاحه ونتائجه جيدةتأثير كورونا على الدماغ يصل للهذيان والسكتة الدماغية لدى بعض المرضىمي حلمي تدعم محمد رشاد في أزمة ديونه: «ناس مؤذية عايزين يحجزوا على بيتنا»«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطوم

كابيلو: ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم

   -  
فابيو كابيلو
يعتقد فابيو كابيلو المدير الفني السابق لـ يوفنتوس أن فريق ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم حتى وإن وصل زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الشتوية.

كابيلو قال لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن إمكانية: "سيكون انتقال رائع، فهو لن يأت لقضاء الشتاء في ميلان، لا زال يستطيع إحداث الفارق في إيطاليا، وأنا أعرفه جيدا وإذا عاد سيكون بطل الرواية".

إبراهيموفيتش قضى موسمين مع ميلان في الفترة من 2010 وحتى 2012 سجل خلالهما 56 هدفا في جميع المسابقات وتوج بلقبي الدوري والسوبر الإيطالي.

مدرب ميلان السابق تحدث عن عملية بيع ميلان ومعاناته "لسوء حظ ميلان أن عملية البيع تمت لمالك لا يمتلك المصادر لجعل النادي وسط الكبار".

وتابع "الآن يوجد صندوق إيليوت والذي أعطى أولولية لحسابات النادي وحل مشاكل الديون السابقة لكن أيضا اختيارات اللاعبين تتسم بالخطأ".

وطالب مختتما حديثه "على الفريق أن يخوض المباراة وأن يكون واقعيا، ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم".

ويحتل الروسونيري المركز الـ 12 في جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة