كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

صور.. محافظ بورسعيد يقرر إزالة الإشغالات وفتح الشوارع المغلقة بالمناخ والزهور

   -  

واصل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد جولاتة التفقدية بأحياء المحافظة حيث تم المرور على عدة مناطق بحى المناخ وأصدر توجيهاتة بإزالة كافة الإشغالات على طول شارع 23 يوليو وكذلك فتح أحد الشوارع المغلقة لحركة المواطنين والسيارات، كما وجه المحافظ بالاستمرار فى دهان واجهات العمارات لظهور الحى بشكل جمالي.

كما تفقد محافظ بورسعيد أعمال تطوير ميدان ستالنجراد ووجه بزيادة أعمدة الإضاءة حول المنطقة وسرعة انتهاء الأعمال تمهيدًا لافتتاحه.

كما قام محافظ بورسعيد بالمرور على مدخل بورسعيد الغربى وشدد على رئيس حى الزهور بضرورة ظهور المدخل طوال الوقت بصورة جمالية والاعتناء بالمسطحات الخضراء والتعامل الفورى مع أى مخالفة.

فى سياق مختلف، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد برفع كفاءة الطريق الدولى الساحلى داخل حدود المحافظة وحتى نهايتة مع محافظة دمياط وإزالة كافة الاشغالات والتعديات الموجودة به لتيسير حركة السيارات المكثفة بمختلف أنواعها والتى تستخدم الطريق.

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية رفع كفاءة الطريق ومراجعة أعمدة الإضاءة المقامة على امتدادة وزيادة المسطحات الخضراء على جوانبة باعتبارة الشريان الحيوى الذى يربط بين المحافظة وباقى محافظات شمال مصر كما يعد أحد المراكز الهامة فى حركة نقل التجارة والبضائع بين موانئ مصر على البحر المتوسط ومينائى شرق وغرب بورسعيد ومقر لشركات الغاز الطبيعى التى تعد مراكز انتاج الغاز لمصر بما تضمة من أكبر حقل لانتاج الغاز وهو حقل ظهر .

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد (1)

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد (2)
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد (3)
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد (4)
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة