19 أغسطس.. انتهاء التقديم لمسابقة وظائف التنمية المحلية للمرة الثانيةمنافس الأهلي - الوداد يواصل السقوط والمنافسة تشتعل في المغربهل سمعتم عن فوائد «هندباء البرية»؟بعد إقبال النساء عليها: حقن «الفاونديشن» فيها «جمال خادع»موروثات شعبية .. «الحلبة»: للسعال وعسر الهضم و«النمش».. وسلاح ذو حدين لـ«الحوامل»«تجارب سريرية» تظهر نتائج أولية لتقليص مخاطر وفيات أمراض القلب والاستشفاء نتيجة فشل القلبهل لدى بعض الأشخاص حماية ضد فيروس كورونا؟في هذه المرحلة الأجنة قد تكون عرضة للإصابة بكوروناإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريرضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة.. ومحمود وادي كان فى "وادي" تانيرضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوى مصطفى محمد بعد "الزواج"الزمالك: طارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامابشرى سارة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة إنبيالوداد يخسر من نهضة بركان ويقترب من فقد الصدارة قبل لقاء الأهلي المصيريمصادر: سيد عبدالحفيظ بريء من أزمة رمضان صبحيكرة القدم غدارة.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ مصطفى محمد5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟

صور.. أمطار غزيرة على مدينة الشلاتين وسط فرحة الأهالى

   -  

شهدت الأودية الصحراوية غرب مدينة شلاتين جنوب البحر الأحمر هطول أمطار غزيرة فى اغلب المناطق الصحراوية التابعة للمدينة، وسط حالة من البهجة لأهالى الأودية والتجمعات الصحراوية وفرحتهم بالأمطار مع بداية فصل الشتاء.

وقام مجلس مدينة الغردقة بسحب المياه من الشوارع حتى لا تتوقف الحركة المرورية، وتسير المياه للمناطق الصحراوية من شوارع المدينة

كانت هيئة الأرصاد حذرت من سقوط أمطار غزيرة على حلايب وشلاتين، وتم رفع درجة الاستعداد.

وكانت شهدت مساء أمس الجمعة مدينة الشلاتين هطول أمطار غزيرة على شتى مناطق المدينة مما انتاب أهالى المدينة حالة من الفرح مبشرين بظهور العشب لاعتمادهم على مهنة الرعى هناك

من جانبها أصدرت الدكتورة يسرا عطيه، نائب محافظ البحر الأحمر، تعليماتها باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة، للتعامل مع الامطار، كما أعلنت إدارة المرور حالة الطوارئ على الطرق ومضاعفة الخدمات المرورية والإشارات الضوئية على طول الطريق.

أمطار غزيرة على مدينة الشلاتين  (1)
أمطار غزيرة على مدينة الشلاتين  (2)
أمطار غزيرة على مدينة الشلاتين  (3)
أمطار غزيرة على مدينة الشلاتين  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة