بمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قنا

إلتهاب رئوى حاد.. تفاصيل وفاة شرطي سوداني في القاهرة

   -  
"إلتهاب رئوى حاد.. تفاصيل وفاة شرطي سوداني في القاهرة"

كشفت مصادر مطلعة حقيقة وفاة شرطي سوداني في مصر واندلاع مظاهرات في السودان عقب وفاته.

وقالت المصادر إنه تم تداول خبر ببعض المواقع الإخبارية السودانية بشبكة "الإنترنت"، متضمناً حدوث احتجاجات بالعاصمة السودانية الخرطوم ومنطقة أم درمان على إثر وفاة الشرطي السوداني المستقيل نزار النعيم، فى ظروف غامضة أثناء تواجده بالقاهرة عقب وصوله إليها لتلقى العلاج، كما تضمن الخبر المشار إليه تقديم المذكور إستقالته من عمله خلال شهر ديسمبر 2018 لرفضه تنفيذ الأوامر بتفريق المتظاهرين السودانيين، وأن لديه أدلة تُشير إلى فض الاعتصام بالقوة أمام القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، يونيو 2019.

وأوضحت المصادر أنه تبين وصول الضابط المذكور للبلاد بتاريخ 3/11/2019 قادماً من السودان عبر منفذ أرقين البري بغرض العلاج من مرض صدري رفقة زوجته السودانية، وإقامتهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

ووفقا للمصدر فقد أفاد مسؤول السفارة السودانية بالبلاد بالآتى: "سابقة تلقي السفارة اتصالا هاتفيا من زوجة السوداني المذكور بشأن وفاته بتاريخ 5/11/2019 متأثراً بحالته المرضية بالمنزل محل إقامتها حيث إضطلعت السفارة بإرسال مندوب لإنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة واستخراج شهادة الوفاة من مكتب صحة بولاق الدكرور، والمثبت بها أن الوفاة نتيجة "إلتهاب رئوى حاد" ثم تم نقل الجثمان إلى مشرحة إحدى المستشفيات بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة لحين انتهاء إجراءات تسفيره إلى بلده، ولم تضطلع زوجة السوداني المذكور باتخاذ أية إجراءات قانونية، فى إطار أن الوفاة طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية".

وأكدت المصادر أن  السفارة قامت بإرسال برقية بتاريخ 7 نوفمبر الجاري لوزارة الخارجية السودانية لإيضاح حقيقة الموقف وأن الوفاة طبيعية وإرفاق المستندات الدالة على ذلك لتفويت الفرصة على أية إساءة للعلاقات بين البلدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة