محافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتككل ما تريد معرفته عن متحف المركبات الملكية.. أسعار التذاكر وأبرز معروضاتهوزير الأوقاف: الأمم المتحضرة تجعل مراعاة الآداب العامة منهج حياةآخر لقاء ودي.. طلائع الجيش يستضيف المقاولون العرب اليوماليوم.. لاعبو الزمالك والجهاز الفني يخضعون لـ مسحة كورونا قبل مواجهة المصرياختيار ثنائى دولى لإدارة مباريات الأهلى والزمالك تحكيميًا فى الدورىوزير الرياضة يناقش ضوابط عودة النشاط مع اللجنة التنفيذية العليامحمد خضير: هتوصل لحلمك وإياك واليأس"شروط ومستندات القرض الشخصى" فى برنامج "بنكنوت" على راديو نغم إف إمنجوم الخليج يحتفلون بالعيد بأغانى جديدة أبرزهم محمد عبده والجسمىتقرير أممي: كوريا الشمالية تحرز تقدما في تطوير أسلحة نوويةأنت حبي الأبدي.. أحمد فلوكس ينشر صورة جديدة عبر إنستجرامبـ كاش مايوه شفاف.. رشا مهدي تخضع لـ جلسة تصوير على البحربعد مشاركتها في "الحارث".. أسماء أبو اليزيد: "يارب أكون ضيفة خفيفة"تعرف على سر القاعدة السحرية "5 مقابل 1" لإنجاح علاقاتك العاطفية والمهنيةالمخدات القطنية تضر شعرك الكيرلى وتضعفه.. اعرفى البديل المناسب

طالب بقلين ينتحر شنقا لمروره بأزمة نفسية

   -  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

انتحر طالب ثانوي باحد المدارس الفنيه بقلين شنقا بربط رقبته بشال وتعليق نفسه بحلق شباك غرفته.

وكان اللواء محمود حسن، مديرامن كفرالشيخ تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارًا من مستشفى قلين المركزي بوصول «ع.ي»، البالغ من العمر١٥عاما، طالب بأحد المدارس الفنيه الثانويه بقلين شنق نفسه بحلق نافذة حجرته وأنه وصل للمستشفي جثة هامده.

وكشفت التحريات المبدئيه التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس الشعبه أن والد الطالب فوجئ حال دخوله غرفة ابنه للاطمئنان عليه بعد أن تأخر في نومه عن موعد استيقاظه المعتاد مسجي بحلق نافذة غرفته بشال قماش ابيض ملفوفا حول رقبته وفارق الحياه، ولم تتهم اسرته احدا،كماجاء بالتحريات أنه كان يمر بحاله نفسيه سيئه جدًا ويعالج بالقران ويعاني من حالة صرع وهياج عصبي شديد، وأن ذلك دفعه للانتحار شنقًا.

وبانتداب مفتش الصحه لتوقيع الكشف الطبي وبيان سبب الوفاه،افادبعدم وجود أي أثار للإصابات الظاهريه ولا يوجد سوى إحمرار حول الرقبه، وتحررعن ذلك المحضر رقم 8764 لسنة 2019، إداري مركز قلين، وأخطرت النيابة العامه التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة