نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

طالب بقلين ينتحر شنقا لمروره بأزمة نفسية

   -  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

انتحر طالب ثانوي باحد المدارس الفنيه بقلين شنقا بربط رقبته بشال وتعليق نفسه بحلق شباك غرفته.

وكان اللواء محمود حسن، مديرامن كفرالشيخ تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارًا من مستشفى قلين المركزي بوصول «ع.ي»، البالغ من العمر١٥عاما، طالب بأحد المدارس الفنيه الثانويه بقلين شنق نفسه بحلق نافذة حجرته وأنه وصل للمستشفي جثة هامده.

وكشفت التحريات المبدئيه التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس الشعبه أن والد الطالب فوجئ حال دخوله غرفة ابنه للاطمئنان عليه بعد أن تأخر في نومه عن موعد استيقاظه المعتاد مسجي بحلق نافذة غرفته بشال قماش ابيض ملفوفا حول رقبته وفارق الحياه، ولم تتهم اسرته احدا،كماجاء بالتحريات أنه كان يمر بحاله نفسيه سيئه جدًا ويعالج بالقران ويعاني من حالة صرع وهياج عصبي شديد، وأن ذلك دفعه للانتحار شنقًا.

وبانتداب مفتش الصحه لتوقيع الكشف الطبي وبيان سبب الوفاه،افادبعدم وجود أي أثار للإصابات الظاهريه ولا يوجد سوى إحمرار حول الرقبه، وتحررعن ذلك المحضر رقم 8764 لسنة 2019، إداري مركز قلين، وأخطرت النيابة العامه التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة