نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

محافظ الشرقية يأمر برفع الضرر عن منزل سيدة بقرية المحمودية استجابة لاستغاثتها

   -  
ممدوح غراب محافظ الشرقية

استجاب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لاستغاثة السيدة «ذكية. ع. أ»، المقيمة بقرية المحمودية التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا، من تسرب مياه الصرف الصحي بمنزلها، ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا، للانتقال فوراً لمنزل السيدة وسحب المياه منه، واتخاذ اللازم لضمان عدم طفح الصرف الصحي مرة أخرى، وحفاظاً على منزلها من المياه .

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بإجراء البحث الاجتماعي اللازم لحالة السيدة والسير في إجراءات استخراج معاش تكافل وكرامة، وتقديم مساعدات مالية تعينها على تحمل أعباء المعيشة.

كانت السيدة «ذكية. ع. أ»، قد استغاثت بمحافظ الشرقية لمساعداتها في رفع الضرر عن منزلها، بعد تسرب مياه الصرف الصحي بداخله، وبعرض الإستغاثه على محافظ الشرقية، أمر رئيس مركز ومدينة ههيا برفع الضرر الواقع عن منزلها واتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بإجراء البحث اللازم لحاله السيدة المذكورة لمعرفة مدى أحقيتها في الحصول على معاش شهري يعينها على تحمل أعباء المعيشة .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة