نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

بعد العثور على جثمانها.. رواد «تويتر» ينعون «شهد»

   -  
شهد أحمد

بعد تصدر الفتاة التي تدعى شهد أحمد، التي عثر على جثتها ملقاه بنهر النيل، بعد أن تغيبت لمدة ثلاث أيام، قام عدد من رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر بنشر الآيات القرآنية والأدعية كصدقة جارية للفقيدة.

ويرصد «المصري اليوم» مجموعة من تلك الصدقات التي أهداها مستخدمي تويتر لشهد. نشر أحد رواد تويتر والذي يدعى أحمد المتوكل، دعاء المتوفي وأرفقه باسم الفقيدة، وعلق عليه داعيًا لأسرتها بالصبر والثبات.

ونشر متابع آخر سورة الفلق والإخلاص وعلق عليها «صدقه جاريه على روح #شهد_احمد شهد يا جماعة إلى كانت مختفية لقيوا جثتها في النيل حسبى الله ونعم الوكيل في إلى كان السبب ربنا ينتقم منه على قد ما وجعت قلوبنا وقلب اهلها ربنا يصبر اهلها يارب».

وأرفق التغريدة بهاش تاج «إدعوا لشهد أحمد».

بينما قام أحدم بإهداء صورة بها دعاء لشهد من الحرم المكي وعلق «اللهم اغفر لها وارحمها وانتقم ممن كان سببا في موتها وعذابها».

ونشرت إحدى مستخدمات الموقع صورة لشهد وأرفقتها بآيات قرآنية، وطالبت المتابعين بالدعاء لها.

«اللي يعرفك واللي ميعرفكيش راحوا عشان يحضرو جنازتك»، هكذا علق أحدهم ناشرًا فيديو من جنازة شهد.

وكانت النيابة أكدت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة شهد، وبدأت الواقعة بالعثور على جثمان الفتاة، وإبلاغ قسم شرطة الوراق، وقوات الإنقاذ النهري، وبنشر صورة الفتاة بجميع الأقسام الشرطية على مستوى الجمهورية، وفحص بلاغات التغيب، تبين أن الفتاة تدعى شهد وأن أهلها حرورا بلاغا بمديرية أمن الإسماعيلية بتغيبها قبل 3 أيام»، كما أقرت أسرتها بمعانتها من حالة نفسية سيئة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة