المؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتككل ما تريد معرفته عن متحف المركبات الملكية.. أسعار التذاكر وأبرز معروضاتهوزير الأوقاف: الأمم المتحضرة تجعل مراعاة الآداب العامة منهج حياةآخر لقاء ودي.. طلائع الجيش يستضيف المقاولون العرب اليوماليوم.. لاعبو الزمالك والجهاز الفني يخضعون لـ مسحة كورونا قبل مواجهة المصرياختيار ثنائى دولى لإدارة مباريات الأهلى والزمالك تحكيميًا فى الدورىوزير الرياضة يناقش ضوابط عودة النشاط مع اللجنة التنفيذية العليامحمد خضير: هتوصل لحلمك وإياك واليأس

بعد العثور على جثمانها.. رواد «تويتر» ينعون «شهد»

   -  
شهد أحمد

بعد تصدر الفتاة التي تدعى شهد أحمد، التي عثر على جثتها ملقاه بنهر النيل، بعد أن تغيبت لمدة ثلاث أيام، قام عدد من رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر بنشر الآيات القرآنية والأدعية كصدقة جارية للفقيدة.

ويرصد «المصري اليوم» مجموعة من تلك الصدقات التي أهداها مستخدمي تويتر لشهد. نشر أحد رواد تويتر والذي يدعى أحمد المتوكل، دعاء المتوفي وأرفقه باسم الفقيدة، وعلق عليه داعيًا لأسرتها بالصبر والثبات.

ونشر متابع آخر سورة الفلق والإخلاص وعلق عليها «صدقه جاريه على روح #شهد_احمد شهد يا جماعة إلى كانت مختفية لقيوا جثتها في النيل حسبى الله ونعم الوكيل في إلى كان السبب ربنا ينتقم منه على قد ما وجعت قلوبنا وقلب اهلها ربنا يصبر اهلها يارب».

وأرفق التغريدة بهاش تاج «إدعوا لشهد أحمد».

بينما قام أحدم بإهداء صورة بها دعاء لشهد من الحرم المكي وعلق «اللهم اغفر لها وارحمها وانتقم ممن كان سببا في موتها وعذابها».

ونشرت إحدى مستخدمات الموقع صورة لشهد وأرفقتها بآيات قرآنية، وطالبت المتابعين بالدعاء لها.

«اللي يعرفك واللي ميعرفكيش راحوا عشان يحضرو جنازتك»، هكذا علق أحدهم ناشرًا فيديو من جنازة شهد.

وكانت النيابة أكدت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة شهد، وبدأت الواقعة بالعثور على جثمان الفتاة، وإبلاغ قسم شرطة الوراق، وقوات الإنقاذ النهري، وبنشر صورة الفتاة بجميع الأقسام الشرطية على مستوى الجمهورية، وفحص بلاغات التغيب، تبين أن الفتاة تدعى شهد وأن أهلها حرورا بلاغا بمديرية أمن الإسماعيلية بتغيبها قبل 3 أيام»، كما أقرت أسرتها بمعانتها من حالة نفسية سيئة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة