«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطومبسبب تنمر ترامب.. شاهد في محاكمة الرئيس يتقاعد من الجيش الأمريكيحرق تمثال خشبي لميلانيا ترامب في مسقط رأسهاوفاة رئيس وزراء ساحل العاج والمرشح لانتخابات الرئاسةوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصربادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسيةسلبية المسحة الطبية الثالثة لـ محمد عوادسوايز يحافظ على أمال برشلونة في ملاحقة الريال بهدف في إسبانيولإنبي يوضح موقف أسامة جلال ومحمد شريف من الانضمام للأهليبادجي لمصراوي: لم اتشاجر مع أحد ولا ألعب الخماسيرئيس طنطا: جميع نتائج المسحة الثالثة سلبية.. والحالات الإيجابية تتحسنأسوان يعلن خوضه مباريات الدوري على ملعب الشرطةإلى القمة.. صلاح يقتحم سباق الحذاء الذهبي ويقترب من أوباميانج وفارديتوقعات الأبراج اليوم 9-7-2020: فرصة لـ الحوت ونصيحة لـ الجديإطلاق أول تحد تقني إقليمي للروبوتات والتكنولوجيات البحرية في مصر«Plastale».. مشروع للحصول على سكن أخضر بأسعار معقولة«فرحة ليلة العمر» بين غلق قاعات الأفراح وحلم الفستان الأبيض

"منتجات الأخشاب والأثاث" تعقد اجتماعا مع مصلحة الضرائب لحل مشكلات الصناع بدمياط

-  
غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات اجتماعًا مع مسئولي مصلحة الضرائب، بحضور عبدالعظيم حسين، رئيس المصلحة، وعدد من مسئوليها الأربعاء القادم.
من المقرر أن يشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم صناع الأثاث، من بينها الرد الضريبي في ظل أحكام قانون 67 لسنة 2016 ، والأثر الاقتصادي لرد الضريبة، وحد التسجيل للمنشآت الصناعية في ظل قانون 67 لسنة 2016، وأسلوب فحص ملفات صناعة الأثاث.
أكد أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات، توعية القطاع الصناعي والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة في الدولة والتي لديها احتكاك مباشر ويومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع.
وأضاف أن الغرفة من منطلق مسئوليتها في خدمة القطاع والعاملين به، تسعي لوجود قنوات اتصال واستماع بين المسئولين في الجهات المتعددة والمجتمع الصناعي، لحل المشكلات التي تعوق تنمية الاقتصاد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة