معسكر لمنتخب كرة الماء في اليونان استعدادا لبطولة العالمحسام البدري: البعض يهاجمني دون وعي.. وأعد الجماهير بالتأهل إلى أمم إفريقيا 2021تقسيمة قوية وفقرة للمواقف الدفاعية والهجومية في مران الأهليبينهم طالبين.. القبض على المتهمين بالتنمر من الطالب الأفريقي بحدائق القبةهيئة الكتاب تفتتح معرضا بجامعة أسيوط يستمر حتى 28 نوفمبرمهرجانات سينمائية ومعارض كتب .. أحداث ثقافية وفنية متوقعة عربياعميد جديد لكلية الآداب بجامعة بنهامصر الخير تطور صناعة الكليم المصري لتنافس به عالميا | صورشاهد.. ياسمين رئيس على البوستر الرسمى لفيلم "لص بغداد" لـ محمد إمامالصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىمحمد صبحى يناقش قضية المرأة بشكل كوميدى فى "أنا والنحلة والدبور"صور.. العرض الخاص لفيلم توم هانكس A Beautiful Day in the Neighborhoodالأقصر السينمائى يعرض أفلام يوسف شاهين في 25 دولة إفريقية يناير المقبلمحافظ الفيوم يعقد لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطساخلال الـ 24 ساعة.. ميناء دمياط يستقبل 4 حاويات و7 سفن بضائعبدء تنفيذ أولى توصيات مؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة بمستشفى المطريةضبط 200 طن ترمس مسموم بثلاجةحفظ مواد غذائية بالدقهليةالشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ورش عمل لمشرفي الأنشطةالحوار الثقافي وحل المشكلات.. ندوة بثقافة نجع حماديمعهدا الأقصر وكوم البعيرات أبطال الكرة الطائرة بالأقصر الأزهرية

"منتجات الأخشاب والأثاث" تعقد اجتماعا مع مصلحة الضرائب لحل مشكلات الصناع بدمياط

-  
غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات اجتماعًا مع مسئولي مصلحة الضرائب، بحضور عبدالعظيم حسين، رئيس المصلحة، وعدد من مسئوليها الأربعاء القادم.
من المقرر أن يشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم صناع الأثاث، من بينها الرد الضريبي في ظل أحكام قانون 67 لسنة 2016 ، والأثر الاقتصادي لرد الضريبة، وحد التسجيل للمنشآت الصناعية في ظل قانون 67 لسنة 2016، وأسلوب فحص ملفات صناعة الأثاث.
أكد أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات، توعية القطاع الصناعي والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة في الدولة والتي لديها احتكاك مباشر ويومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع.
وأضاف أن الغرفة من منطلق مسئوليتها في خدمة القطاع والعاملين به، تسعي لوجود قنوات اتصال واستماع بين المسئولين في الجهات المتعددة والمجتمع الصناعي، لحل المشكلات التي تعوق تنمية الاقتصاد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة