معسكر لمنتخب كرة الماء في اليونان استعدادا لبطولة العالمحسام البدري: البعض يهاجمني دون وعي.. وأعد الجماهير بالتأهل إلى أمم إفريقيا 2021تقسيمة قوية وفقرة للمواقف الدفاعية والهجومية في مران الأهليبينهم طالبين.. القبض على المتهمين بالتنمر من الطالب الأفريقي بحدائق القبةهيئة الكتاب تفتتح معرضا بجامعة أسيوط يستمر حتى 28 نوفمبرمهرجانات سينمائية ومعارض كتب .. أحداث ثقافية وفنية متوقعة عربياعميد جديد لكلية الآداب بجامعة بنهامصر الخير تطور صناعة الكليم المصري لتنافس به عالميا | صورشاهد.. ياسمين رئيس على البوستر الرسمى لفيلم "لص بغداد" لـ محمد إمامالصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىمحمد صبحى يناقش قضية المرأة بشكل كوميدى فى "أنا والنحلة والدبور"صور.. العرض الخاص لفيلم توم هانكس A Beautiful Day in the Neighborhoodالأقصر السينمائى يعرض أفلام يوسف شاهين في 25 دولة إفريقية يناير المقبلمحافظ الفيوم يعقد لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطساخلال الـ 24 ساعة.. ميناء دمياط يستقبل 4 حاويات و7 سفن بضائعبدء تنفيذ أولى توصيات مؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة بمستشفى المطريةضبط 200 طن ترمس مسموم بثلاجةحفظ مواد غذائية بالدقهليةالشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ورش عمل لمشرفي الأنشطةالحوار الثقافي وحل المشكلات.. ندوة بثقافة نجع حماديمعهدا الأقصر وكوم البعيرات أبطال الكرة الطائرة بالأقصر الأزهرية

الجبلي: توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الصناعات ونظيره في مدغشقر | صور

-  
جانب من اللقاء

التقى شريف الجبلي، رئيس لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات، اليوم السبت، عدد من مسئولي الحكومة والقطاع الخاص بدولة مدغشقر.
وقال الجبلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إنه تم عقد لقاء مع رئيس هيئة الاستثمار بمدغشقر، الذي عرض التسهيلات والإمكانيات التي تقدمها دولته للمستثمرين، مشيرا إلى أن وفدا من هيئة الاستثمار بمدغشقر سيحضر مؤتمرا إفريقيا خلال الشهر الجاري بالعاصمة الإدارية بالقاهرة، مؤكدًا أن المستثمر المصري، مرحب به في مدغشقر.
وأشار إلى عقد لقاء آخر مع المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات والتجارة بمدغشقر، حيث تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات المصرية لتبادل المعلومات والوفد بين الاتحادين، متوقعا أن تشهد العلاقات بين الاتحادين قوة كبيرة وانطلاقة خلال الفترة المقبلة.

ومن بين هذه اللقاءات، لقاء مع كبار المستثمرين، ورجال البنوك في مدغشقر، واستعراض الإمكانيات المتاحة هناك في جميع الأنشطة.
في سياق متصل أوضح الجبلي، أنه عقد لقاء مع ممثلو وزارة التجارة اليابانية لبحث التعاون مع مصر في العمل بشكل مشترك في إفريقيا والاستفادة بخبرة مصر في هذا المجال.

كانت لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات، قد شاركت في منتدى الأعمال الخاص عن "دور القطاع الخاص في دول إفريقيا"، المقام بعاصمة مدغشقر، وذلك بدعوة من اللجنة الاقتصادية بالاتحاد الإفريقي، الذي يعقد سنويا.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة