إزالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في كفر الشيخ .. فيديو"القومي لحقوق الإنسان" يعلن استعداده للمشاركة في متابعة انتخابات مجلس الشيوخالنائب العام يأمر بحبس أب عرَّض أمن وحياة نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة للخطرالري: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةالرى: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةدكتورة رانيا المشاط: التعاون المشترك بين الحكومة وشركاء التنمية يهدف لتوفير الدعمأخبار × 24 ساعة.. تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و75 وفاةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالحكومة تقر عقوبة الحبس 6 أشهر لإفشاء بيانات المجنى عليهن بالتحرش أو بالاغتصاب"إسكان البرلمان": الحفاظ على شبكة المرافق أبرز إيجابيات قرار وقف البناء 6 أشهرالكهرباء: حملات تفتيش على مستخدمى العدادات الكودية شهريا بعد تركيبه للمخالفينالأب المتهم بتعريض حياة نجله ذى الاحتياجات الخاصة للخطر يكشف تفاصيل الأزمةأطباء بريطانيون يحذرون من مضاعفات تصيب الدماغ بسبب كورونالجنة مكافحة كورونا: برتوكول العلاج المصرى أثبت نجاحه ونتائجه جيدةتأثير كورونا على الدماغ يصل للهذيان والسكتة الدماغية لدى بعض المرضىمي حلمي تدعم محمد رشاد في أزمة ديونه: «ناس مؤذية عايزين يحجزوا على بيتنا»«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطوم

الجبلي: توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الصناعات ونظيره في مدغشقر | صور

-  
جانب من اللقاء

التقى شريف الجبلي، رئيس لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات، اليوم السبت، عدد من مسئولي الحكومة والقطاع الخاص بدولة مدغشقر.
وقال الجبلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إنه تم عقد لقاء مع رئيس هيئة الاستثمار بمدغشقر، الذي عرض التسهيلات والإمكانيات التي تقدمها دولته للمستثمرين، مشيرا إلى أن وفدا من هيئة الاستثمار بمدغشقر سيحضر مؤتمرا إفريقيا خلال الشهر الجاري بالعاصمة الإدارية بالقاهرة، مؤكدًا أن المستثمر المصري، مرحب به في مدغشقر.
وأشار إلى عقد لقاء آخر مع المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات والتجارة بمدغشقر، حيث تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات المصرية لتبادل المعلومات والوفد بين الاتحادين، متوقعا أن تشهد العلاقات بين الاتحادين قوة كبيرة وانطلاقة خلال الفترة المقبلة.

ومن بين هذه اللقاءات، لقاء مع كبار المستثمرين، ورجال البنوك في مدغشقر، واستعراض الإمكانيات المتاحة هناك في جميع الأنشطة.
في سياق متصل أوضح الجبلي، أنه عقد لقاء مع ممثلو وزارة التجارة اليابانية لبحث التعاون مع مصر في العمل بشكل مشترك في إفريقيا والاستفادة بخبرة مصر في هذا المجال.

كانت لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات، قد شاركت في منتدى الأعمال الخاص عن "دور القطاع الخاص في دول إفريقيا"، المقام بعاصمة مدغشقر، وذلك بدعوة من اللجنة الاقتصادية بالاتحاد الإفريقي، الذي يعقد سنويا.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة