المرشحون للرحيل عن الزمالك في الصيف.. كاسونجو الأقرب للخروج من حسابات كارتيرونأخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8/7/2020أحمد سامي: بادجي وجيرالدو لا يصلحا للأهلى.. والفارق كبير بين رمضان وطاهرأمير مرتضى: إصابة كريم بامبو بفيروس كوروناشوبير : الأهلي لم ولن يفاوض يوسف أوبامامدرب الطلائع السابق: مصطفي محمد مهاجم مصر الوحيدإسماعيل يوسف: تعلمنا "السرية" بعد ضياع صفقة عبد الله السعيدسلبية المسحة الثالثة لمحمد عواد .. وكارتيرون يضم 7 ناشئين لمعسكر الزمالكإزالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في كفر الشيخ .. فيديو"القومي لحقوق الإنسان" يعلن استعداده للمشاركة في متابعة انتخابات مجلس الشيوخالنائب العام يأمر بحبس أب عرَّض أمن وحياة نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة للخطرالري: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةالرى: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةدكتورة رانيا المشاط: التعاون المشترك بين الحكومة وشركاء التنمية يهدف لتوفير الدعمأخبار × 24 ساعة.. تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و75 وفاةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالحكومة تقر عقوبة الحبس 6 أشهر لإفشاء بيانات المجنى عليهن بالتحرش أو بالاغتصاب"إسكان البرلمان": الحفاظ على شبكة المرافق أبرز إيجابيات قرار وقف البناء 6 أشهرالكهرباء: حملات تفتيش على مستخدمى العدادات الكودية شهريا بعد تركيبه للمخالفينالأب المتهم بتعريض حياة نجله ذى الاحتياجات الخاصة للخطر يكشف تفاصيل الأزمة

"رجال الأعمال" تبحث الترويج للصادرات المصرية مع سفارة كازاخستان

-  
سفير كازاخستان بالقاهرة «أرمان إيساجالييف»

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، سفير كازاخستان بالقاهرة «أرمان إيساجالييف» خلال مائدة مستديرة الخميس المقبل.
وقال محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال، إن اللقاء يهدف إلي التعرف على أهم إمكانيات السوق الكازاخستانية، وفرص التعاون المشترك بين البلدين والترويج للصادرات المصرية.
وأضاف أن اللقاء يأتي فى إطار حرص الجمعية فى دعم العلاقات الدولية وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع مختلف الدول والترويج لفرص الصادرات والاستثمارات المصرية.
وأشار المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال، إلى أنه طبقاً للإحصاءات، فإن الصادرات المصرية لديها فرصة كبيرة للنمو في السوق الكازاخستانية، خاصة من الأدوية ومنتجات الملابس الجاهزة الخضراوات والفاكهة، والرخام والسيراميك والمنتجات الكيماوية ومستحضرات التجميل والمنتجات البترولية والدهانات.
وأضاف «يوسف»، أن مستقبل العلاقات التجارية بين البلدين واعد خاصة وأن كازخستان تعد بالنسبة لرجال الأعمال المصريين بوابة لاقتصاديات الاتحاد الأوروآسيوى، الذى يضم كلًا من روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان وأرمينيا وغيرها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة