وفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارىفوجى أويل اليابانية تشترى 5 شحنات من خام الشرق الأوسط للتحميل فى ينايرإيزى جت تطلب شراء 12 طائرة إضافية إيه 320 نيو من إيرباص

فيديو.. ياسمين عبد العزيز بتصبح علي جمهورها من داخل سيارتها

-  

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، فيديو من داخل سياراتها تستعرض فيه جمالها، وعلقت: "صباح الياسمين".














صباح الياسمين ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

واستقرت النجمة ياسمين عبد العزيز على المؤلف عمرو محمود ياسين مؤلفاً لمسلسلها الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2020، من إنتاج شركة "سينرجى"، وتعاقد عمرو محمود ياسين بشكل رسمى خلال الأيام الماضية، وشرع مؤخراً فى كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى من المسلسل.

وفى سياق متصل، تعقد شركة "سينرجى" وياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين جلسات عمل مكثفة لاختيار المخرج والبدء فى التحضيرات الأولية للمسلسل، فضلا عن الديكورات والملابس والتفاصيل الأخرى، ومن المقرر الاعلان عن مخرج العمل خلال أيام.

يشار إلى أن النجمة ياسمين عبد العزير، قدمت العام الماضى مسلسل " لآخر نفس"، وحقق ناجاحاً جماهيرياً ونقدياً، من إنتاج شركة "سينرجى"، وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وأحمد العوضى، وهند عبد الحليم، وعدد من النجوم، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج حسام على.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة