غلق المدارس استعدادا لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية بطنطامسح حراري على طلاب الثانوية العامة قبل دخول لجان الامتحان بطوخالسيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القوميةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامةبث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3مدبولي: السيسى وجه بمراعاة المواطن أولاً منذ بداية أزمة كورونا5 رحلات طيران تقل 915 عاملاً مصرياً من العالقين بالكويتالقوى العاملة: تعيين 164 شاباً بالقطاع الخاص بالبحيرةصور.. إنقاذ مسن بالشارع ونقله لدار عقيلة السماع بالقاهرة"المهندسين العرب" يناقش جودة التعليم الهندسي في ظل جائحة كوروناالتعليم : ضبط طالبة صورت أسئلة الجغرافيا بلجنة امتحانات ثانوية فى الشرقيةانتشار الشرطة النسائية بمحيط لجان الثانوية العامة بالقاهرة والجيزةنقيب الفلاحين: نزرع 50 ألف فدان باذنجان والصادرات تتخطى 819 طناالتعليم : ضبط طالب فى سوهاج حاول الغش باستخدام محمولمستشفيات جامعة حلوان تبدأ التجارب السريرية لنوعين من العقاقير لعلاج كوروناعلامات بتقولك عندك نقص في المغنسيوم وأكلات مهمة عشان تعوضهتايلاند تستعد لإطلاق لقاح لفيروس كورونا أواخر العام الجارى"كانسينو" تستعد لإنتاج من 100لـ 200 مليون جرعة للقاح كورونا سنويا أوائل 2021للوقاية من كورونا.. دراسة أمريكية تكشف أفضل مقعد في الطائرةمانشستر يونايتد يتقدم بعرض لضم مدافع إنتر ميلان

فيديو.. نوال الزغبى تروج لحفلها فى موسم الرياض 29 نوفمبر الجارى

-  

روجت النجمة اللبنانية نوال الزغبى لحفلها المقررإقامته 29 نوفمبرالجارى، ضمن فعاليات موسم الرياض علي مسرح أبو بكر سالم، بنشر فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، يحتوي علي بعض أغنياتها المميزة.

كانت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، قد عبرت عن غضبها من تسريب أحدث أغنياتها "بدك تسأل على"، لافتة أنها لا تعرف من وراء التسريب وصعقت فى البداية وحاولت إيقافها.

وأكدت نوال فى لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن ما حدث فاجأها، لأنها لم تكن تنوى طرحها فى هذا التوقيت، وذلك لأن كل شيء وله وقته المناسب، مشيرة إلى أن الأغنية كانت من الممكن أن تفشل إذا تم طرحها منذ 3 سنوات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة