ضبط تاجر سيارات لتشكيله عصابة للاتجار بالسيارات المسروقة في الغربيةضبط 54 طن سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك بمصنع حلاوة في القاهرةضبط 17 قطعة سلاح خلال حملة أمنية في قناشاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومة

ويل سميث لم يكن الأخير.. روبرت دي نيرو وانجلينا جولي أبرز من حاربوا السرطان

-  

دائماً ما يضطر النجوم والمشاهير الابتعاد عن مجال عملهم فورإصابتهم بالسرطان، وهو ما يقضي على الحياة العملية والإجتماعية للمرضى ، وهناك من يحارب المرض الخبيث ويعود مرة أخري لعمله .

فبعد أن أعلن الممثل العالمي ويل سميث، أمس، أصابته بورم في القولون، أجري على أثره عملية لاستئصاله، وأعلن أنه ورم حميد بعد الجراحة، تستعرض "اليوم السابع"، أبرزالنجوم والمشاهيرالذين نجحوا في القضاء على مرض السرطان والعودة مرة أخري لعملهم الفني في عالم السينما والدراما.

روبرت دي نيرو

أعلن الممثل روبرت دي نيرو، صاحب الـ 76 عاما، إصابته بسرطان البروستات، عام 2003، وسرعان ما خاض رحلة العلاج وأجري عملية جراحية ناجحة لاستئصال الورم الخبيث، وسرعان ما عاد مرة آخري ليشارك في العديد من الاعمال السينمائية الكبرى، والتي كان آخرهم مشاركته في فيلم the Irishman  المقررعرضه الشهر المقبل.

أنجلينا جولي

وعانت النجمة العالمية أنجلينا جولي، من المرض الخبيث، الذي اصابها عام 2013 في ثدييها، فبعد إجراءها الفحوصات الدورية اتضح إصابتها بالمرض الشهير، والتي سرعان ما خاضت رحلة العلاج وقامت باستئصاله واختفت لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وسرعان ما عادت مرة آخري للمشاركات السينمائية لتشارك في الجزء الثاني من فيلمها maleficent mistress of evil، المتصدر شباك التذاكر حالياً.

مايكل دوجلاس

وانضم الممثل العالمي مايكل دوجلاس، لقائمة مشاهيرهوليوود المصابين بمرض السرطان، وأعلن عام 2010 إصابته بمرض سرطان اللسان، الذي عانى لمدة سنوات في رحلة العلاج التي انتهت بالخضوع للعديد من العمليات الجراحية حتى أعلن مؤخراً شفاءه التام من المرض الخبيث.

وكان النجم العالمي ويل سميث صاحب الـ 51 عاماً، قد نشر مقطع فيديو بلغ مدته 17 دقيقة يسرد من خلاله تفاصيل خوضه لعمليه منظار القولون والتي انتهت باستئصاله للورم الحميد الذي اكتشفه الدكتور الخاص به مسبقاً، أثناء اجراءه بعض الفحوصات .

روبرت دي نيرو
أنجلينا جولي
مايكل دوجلاس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة