إخراج أشرف عبدالباقي.. "أوس أوس" يروج لمسرحيته "صباحية مباركة يا عريس"بوسي شلبي برفقة طاقم عمل فيلم "صاحب المقام "أول تعليق لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروتكل دي فران .. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة غريبة عبر إنستجرامدومينيك حوراني تروي تفاصيل نجاتها من الموت في تفجيرات بيروتأخاف دمعتي أن تؤلمك.. سلاف فواخرجي تبعث رسالة لجمهورها عبر إنستجراملن يقدرك غير من أحبك بصدق ..أحمد فلوكس يبعث رسالة لجمهوره عبر انستجرامإصابات كورونا حول العالم تتجاوز 19 مليون حالةفاجعة بيروت على الأطفال.. اليونيسيف تكشف ما فعله انفجار المرفأأول تعليق من ريهام سعيد بعد القبض على المتحرشينمطار شرم الشيخ يستقبل 10 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من بيلا روسيامصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ النخيل غرب الإسكندريةاستخراج رابع "متوفى" من أسفل أنقاض منزل المحلة.. والمحافظ يقرر صرف تعويضات للضحايا والمصابين"صحة الغربية" ترفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات الشيوخ.. وتستعرض موقف مستشفيات العزل"صحة الغربية": وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أخرين فى انهيار منزل المحلة الكبرى.. واستمرار البحث عن مفقودين"صحة الغربية": ارتفاع وفيات منزل المحلة المنهار إلى 8 أشخاصالنيابة تحقق في واقعة انهيار عقار بالمحلة.. وتشكيل لجنة لحصر الأضرارلا يقوله رجل مسؤول!لبنان الذى تحبه كرة القدمموعد رئاسى

ويل سميث لم يكن الأخير.. روبرت دي نيرو وانجلينا جولي أبرز من حاربوا السرطان

-  

دائماً ما يضطر النجوم والمشاهير الابتعاد عن مجال عملهم فورإصابتهم بالسرطان، وهو ما يقضي على الحياة العملية والإجتماعية للمرضى ، وهناك من يحارب المرض الخبيث ويعود مرة أخري لعمله .

فبعد أن أعلن الممثل العالمي ويل سميث، أمس، أصابته بورم في القولون، أجري على أثره عملية لاستئصاله، وأعلن أنه ورم حميد بعد الجراحة، تستعرض "اليوم السابع"، أبرزالنجوم والمشاهيرالذين نجحوا في القضاء على مرض السرطان والعودة مرة أخري لعملهم الفني في عالم السينما والدراما.

روبرت دي نيرو

أعلن الممثل روبرت دي نيرو، صاحب الـ 76 عاما، إصابته بسرطان البروستات، عام 2003، وسرعان ما خاض رحلة العلاج وأجري عملية جراحية ناجحة لاستئصال الورم الخبيث، وسرعان ما عاد مرة آخري ليشارك في العديد من الاعمال السينمائية الكبرى، والتي كان آخرهم مشاركته في فيلم the Irishman  المقررعرضه الشهر المقبل.

أنجلينا جولي

وعانت النجمة العالمية أنجلينا جولي، من المرض الخبيث، الذي اصابها عام 2013 في ثدييها، فبعد إجراءها الفحوصات الدورية اتضح إصابتها بالمرض الشهير، والتي سرعان ما خاضت رحلة العلاج وقامت باستئصاله واختفت لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وسرعان ما عادت مرة آخري للمشاركات السينمائية لتشارك في الجزء الثاني من فيلمها maleficent mistress of evil، المتصدر شباك التذاكر حالياً.

مايكل دوجلاس

وانضم الممثل العالمي مايكل دوجلاس، لقائمة مشاهيرهوليوود المصابين بمرض السرطان، وأعلن عام 2010 إصابته بمرض سرطان اللسان، الذي عانى لمدة سنوات في رحلة العلاج التي انتهت بالخضوع للعديد من العمليات الجراحية حتى أعلن مؤخراً شفاءه التام من المرض الخبيث.

وكان النجم العالمي ويل سميث صاحب الـ 51 عاماً، قد نشر مقطع فيديو بلغ مدته 17 دقيقة يسرد من خلاله تفاصيل خوضه لعمليه منظار القولون والتي انتهت باستئصاله للورم الحميد الذي اكتشفه الدكتور الخاص به مسبقاً، أثناء اجراءه بعض الفحوصات .

روبرت دي نيرو
أنجلينا جولي
مايكل دوجلاس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة