التضامن: تشغيل موقع حجز بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة اليومبعد ارتفاعات قياسية.. سعر الذهب يعاود الانخفاض في السوق المحلي اليومالشريك المؤسس لمنصة "زدني" للتعلم عن بُعد: نستهدف مليون متدرب خلال عام (حوار)دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة بـ 1.5 مليار درهم للتغلب على تبعات كورونا الاقتصاديةوزير قطاع الأعمال العام يكرم مدحت نافع رئيس "القابضة المعدنية" السابقتمديد صفقة استحواذ STC السعودية على حصة في فودافون للمرة الثانية بسبب كوروناارتفاع الطماطم وتراجع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالمشاط: أزمة كورونا دفعت العالم للابتكار.. ومصر استغلتها لتعزيز الإصلاحتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة تصعد مع بداية تعاملات الأحدرئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصرى الشاطبى والأنفوشى بالإسكندرية.. صورالعثمانيون وتاريخ إهانة دور العبادة.. 5 كنائس تحولت لمساجد غير "آيا صوفيا"الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كورونا

عمرو طارق يتحدث لمصراوي عن فوزه بأفضل صفقة هذا الموسم في ريدبول الأمريكي

   -  
عمرو طارق

كتب ـ عبد الرحمن طارق:

منح نادي ريدبول نيويورك عمرو طارق لاعب المنتخب الوطني جائزة أفضل صفقة تم التعاقد معها هذا الموسم "newcomer of the year" بعد انتهاء بطولة الدوري الأمريكي.

ومن جانبه أبدى عمرو في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت سعادته بهذه الجائزة من فريق ريدبول ـ الذي يصفه بـ " الفريق العظيم"، مضيفًا:"أسعى للفوز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الموسم المقبل وأعود للمنتخب مرة أخرى".

وأتم لاعب ريدبول نيويورك، حديثه بالإشارة إلى أن طموحاته هذا الموسم مع ريدبول كانت كبيرة؛ حيث كان يريد تحقيق أكثر من ذلك ولكن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أنهت موسمه مع الفريق مبكرا بعض الشيء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة