وفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارىفوجى أويل اليابانية تشترى 5 شحنات من خام الشرق الأوسط للتحميل فى ينايرإيزى جت تطلب شراء 12 طائرة إضافية إيه 320 نيو من إيرباص

عمرو طارق يتحدث لمصراوي عن فوزه بأفضل صفقة هذا الموسم في ريدبول الأمريكي

   -  
عمرو طارق

كتب ـ عبد الرحمن طارق:

منح نادي ريدبول نيويورك عمرو طارق لاعب المنتخب الوطني جائزة أفضل صفقة تم التعاقد معها هذا الموسم "newcomer of the year" بعد انتهاء بطولة الدوري الأمريكي.

ومن جانبه أبدى عمرو في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت سعادته بهذه الجائزة من فريق ريدبول ـ الذي يصفه بـ " الفريق العظيم"، مضيفًا:"أسعى للفوز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الموسم المقبل وأعود للمنتخب مرة أخرى".

وأتم لاعب ريدبول نيويورك، حديثه بالإشارة إلى أن طموحاته هذا الموسم مع ريدبول كانت كبيرة؛ حيث كان يريد تحقيق أكثر من ذلك ولكن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أنهت موسمه مع الفريق مبكرا بعض الشيء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة