برشلونة يتعادل سلبيًا مع إسبانيول في الشوط الأول من ديربي كتالونياالمولد يتعهد بكشف حقيقة أزمته مع اتحاد جدة السعوديالشباب السعودي يعلن وصول الأرجنتيني كرستيان جوانكاالزمالك يخوض تدريباته غدًا على مجموعتينمحمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون بتسجيل هدفين وصناعة آخرشاب إيطالى يعبر 4 دول بدراجته لـ"لم شمل" العائلة.. صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 9/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىتعرف على درجة الحرارة المثالية لتخزين الشوكولاتةانتهت الدوري الإسباني - برشلونة (1) - (0) إسبانيولمحمد صلاح يسجل هدفين ويقود ليفربول للفوز على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي..فيديواخبار الرياضة.. ساعات على إقامة احتفالية الزمالك.. ورقم قياسي جديد لـ محمد صلاح.. والإعلان عن صفقة الأهلي الأولىالفرعون راجع للعرش.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي محمد صلاح فى برايتونملخص فوز ليفربول على برايتون في الدوري الإنجليزي وتألق محمد صلاح.. فيديوستكون ضربة قوية للفريق المنافس.. الغندور: مرتضى منصور يعلن غدًا مفاجأة للزملكاويةترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على برايتونرئيس إنبي يكشف موقف الأهلي من إنهاء إعارة محمد شريف.. فيديورئيس نادي طنطا : الحالات الإيجابية تتعافى .. والمسحة الثالثة سلبية.. فيديورسميا.. تجديد تعاقد يوسف أوباما مع الزمالكشوبير: محمود علاء يرغب في تعديل عقده مع الزمالكرئيس إنبي لـ في الجول: الأهلي لم يرد علينا بشأن محمد شريف.. وتوأمة مع الملعب التونسي

جدلية فينجر والمنصب الشاغر لتدريب بايرن ميونيخ: من بادر إلى الاتصال بالآخر؟

   -  
أرسين فينجر

ناقض المدرب الفرنسي أرسين فينجر رواية نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، بتأكيده أن الأخير هو من تواصل معه بداية لمعرفة ما إذا كان راغبا في تولي تدريبه خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش.
وكان النادي البافاري المتوج بلقب الدوري الألماني في المواسم السبعة الأخيرة، قد أشار هذا الأسبوع إلى أنه رفض عرضا من المدرب السابق لأرسنال الإنجليزي، للإشراف عليه في أعقاب إعفاء كوفاتش من منصبه على خلفية النتائج السيئة.
لكن فينجر (70 عاما)، أكد الجمعة، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، التي يعمل لصالحها كمحلل للمباريات، أن الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينز رومينيجه هو من بادر إلى التواصل معه.
وقال "دعوني أوضح هذه القصة لأنها قصة مفاجئة".
وتابع "ماذا حصل؟ طرح اسمي بشكل مفاجئ، من دون أن تكون لي أي علاقة بذلك، بعد ظهر الأربعاء، اتصل بي رومينيجه، ولم أكن قادرا على الرد على اتصاله، من باب التهذيب، عاودت الاتصال به، وكان في سيارته متجها إلى مباراة بايرن ضد أولمبياكوس" اليوناني في الجولة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها بايرن بثنائية نظيفة. وتابع "تحدثنا لبعض الوقت، أربع أو خمس دقائق، وقال لي إنه أوكل إلى المساعد السابق لكوفاتش، هانز- ديتر فليك مسئولية أن يكون المدرب للمباراتين المقبلتين"، في إشارة إلى مباراة أولمبياكوس، والمباراة المرتقبة ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني اليوم السبت. وأضاف "سألني عما إذا كنت مهتما لأنهم يبحثون عن مدرب، وأجبته: "لم أفكر بالموضوع، أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير بالموضوع"، مشيرا إلى أن الطرفين اتفقا على التواصل مجددا "الأسبوع المقبل". وشدد فينجر على أن "هذه هي الرواية الحقيقية". وطرحت وسائل الإعلام الألمانية أسماء عدة لتولي الإدارة الفنية لبايرن بعد كوفاتش، بينما فينجر الذي حظي بمسيرة تدريبية امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، كان الجزء الأكبر منها مع نادي أرسنال الإنجليزي الذي أشرف عليه بين العامين 1996 و2018، وحقق معه نجاحات كبيرة أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات وكأس إنجلترا سبع مرات. ورحل الفرنسي عن "المدفعجية" بختام موسم 2017-2018، وابتعد عن التدريب، ليعمل مؤخرا كمحلل لصالح شبكة "بي إن سبورتس". وكان فينجر قد قدم الثلاثاء عبر "بي إن" أيضا، إجابة مبهمة حول المسألة، راوحت بين تأكيده افتقاده لبعض نواحي مسيرته التدريبية التي امتدت لستة وثلاثين عاما، وبين شعوره براحة أكبر لابتعاده عن الضغوط. وفي تصريحاته الجديدة الجمعة، تطرق فينجر إلى المستقبل "غير الواضح" لبايرن، لاسيما مع قرب رحيل أبرز مسئولين فيه، الرئيس أولي هونيس هذا الشهر، والرئيس التنفيذي رومينيغه خلال العام المقبل. وأضاف "النادي الذي أديرت شئونه دائما بشكل متكتم ومباشر، يتعرض حاليا للشائعات من كل حدب وصوب، في ما يتعلق بي، أتمنى التوفيق لبايرن، وأن يتم حل هذا الوضع". وطرح اسم فينجر من ضمن آخرين مثل الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدرب السابق ليوفنتوس، والبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي. وأبدى آخرون طرحت أسماؤهم، عدم اهتمامهم بالمنصب على الأقل في المدى المنظور، كالألماني توماس توخل مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، والهولندي إريك تن هاغ مدرب أياكس أمستردام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة