بمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قنا

بيان رسمي من الزمالك خلال ساعات للتعليق على عقوبات السلة

   -  
نادى الزمالك

يصدر مجلس إدارة الزمالك، بيانا رسميا، خلال الساعات المقبلة، تعقيبا عن العقوبات التي فرضها اتحاد السلة، على خلفية أحداث قمة السلة التى جمعت الأهلي والزمالك في دور الـ 16 من كأس مصر والتي انتهت بفوز النادي الأحمر بنتيجة 92-80.
كان اتحاد اللعبة قد غرم سمير جودة مدرب الزمالك 10 آلاف جنيه وحسام عماد لاعب الزمالك مبلغ 5 آلاف جنيه،  وتغريم كل من محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسن من الأهلي، وعمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشام ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك مبلغ 2500 جنيه، وتوقيع غرامة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف جنيه لإخلاله بالعدد المتفق عليه.
ونقل مباراة واحدة للأهلي لفريق الممتاز رجال خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب قبل موعد المباراة بـ3 أيام، وإيقاف عصام عبد الحميد المدير الفني لنادي الزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف وائل بدر مدرب الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيه، وإيقاف هيثم السحرتي لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.
وإيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه، وإيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه، وإيقاف إسلام سالم لاعب الزمالك مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة